Atwasat

4 مباريات بافتتاح منافسات الأسبوع الخامس للدوري الليبي الأحد

بنغازي - زين العابدين بركان السبت 26 أبريل 2014, 10:39 مساء
WTV_Frequency

تعود مساء الأحد مباريات بطولة الدوري الليبي لكرة القدم إلى نشاطها بانطلاق مباريات إياب الأسبوع الخامس التي ستُفتتح بإقامة أربع مواجهات كروية.

وعلى صعيد منافسات فرق المجموعة الأولى يستقبل السويحلي على ملعبه بمصراته نظيره الترسانة، ويأتي السويحلي في المرتبة الخامسة برصيد اثنتي عشرة نقطة، بينما يحل الترسانة في آخر لائحة ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط. وفاز السويحلي في لقاء الذهاب خارج ملعبه بهدفين لهدف.

وعلى صعيد منافسات المجموعة الثانية تقام مساء الأحد ثلاث مباريات دفعة واحدة، حين يشهد ملعب شهداء بنينا ببنغازي لقاء التحدي مع جاره النجمة، ويأتي فريق النجمة في المرتبة الخامسة برصيد ثلاث عشرة نقطة، بينما يحل التحدي سابعًا برصيد تسع نقاط، وكان لقاء الذهاب قد حسم لصالح التحدي بهدفين لهدف. وعلى ملعب طرابلس الدولي يستضيف الشط فريق الأولمبي ويحتل الأخير المركز السادس برصيد عشر نقاط، بينما يأتي فريق الشط في آخر لائحة الترتيب برصيد سبع نقاط. وأسفر لقاء الذهاب عن تعادل الفريقين بهدف لهدف.

وعلى ملعب طرابلس الدولي يلتقي عقب انتهاء المباراة الأولى مباشرةً، فريق الاتحاد مع جاره الوحدة، ويحتل الأول صدارة فرق المجموعة الثانية برصيد 24 نقطة، بينما يتأخّر جاره الوحدة إلى المركز الرابع برصيد سبع عشرة نقطة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات