Atwasat

تعادل الأهلي والزمالك في قمة مثيرة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 29 يناير 2015, 07:58 مساء
WTV_Frequency

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في كلاسيكو الدوري المصري بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في مباراة مثيرة في شوطها الأول، وفاترة في الشوط الثاني.

وسجل هدف الزمالك أيمن حفني، فيما تعادل وليد سليمان للأهلي، في مباراة قادها الحكم الفرنسي توني شابرو.

أقيمت المباراة، الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الأسبوع الـ18، وهو الكلاسيكو الذي يُتابعه عشاق الساحرة المُستديرة في أفريقيا والعالم العربي.

وبدأ اللقاء بضغط من لاعبي الزمالك، عبر تصويبة لأيمن حفني في أول دقيقة. وبمرور الوقت بدأ لاعبو الأهلي الهجوم، عن طريق الجبهة اليسرى.

في الدقيقة التاسعة، يقود تريزيجية هجمة للأهلي تنتهي بضربة ركنية، يلعبها عبدالله السعيد ويمسك بها الشناوي.

وفي الدقيقة 11 ينقذ سعد سمير كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء لعبها أحمد عيد عبدالملك.

ضربة ركنية للأهلي في الدقيقة 16 من الشوط الأول، كاد يحرز منها الأهلي هدفًا لولا ارتطامها بالعارضة، فيما رد الزمالك بهجة خطيرة لحازم إمام.

وفي الدقيقة 28 يقود تريزيجية هجمة تنتهي بتسديدة صاروخية منه يخرجها الشناوي ببراعة إلى ضربة ركنية.

أيمن حفني يسجّل هدف الزمالك الأول في الدقيقة 32 من كرة ماكرة تسقط خلف مسعد عوض. وسجل وليد سليمان هدف التعادل للأهلي من كرة ثابتة.

انطلق الشوط الثاني بهجوم متبادل وخطير. ومازال حفني هو أخر لاعبي الزمالك.

وبهذه النتيجة، يتصدّر الزمالك جدول ترتيب الفرق بـ41 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الرابع، برصيد 33 نقطة وله مُباراة مؤجّلة أمام الداخلية. 

ومثل الزماك اليوم: الحارس أحمد الشناوي، وأحمد دويدار، وعلي جبر، وحازم إمام، وعمر جابر، وحمادة طلبة، وأحمد توفيق، وإبراهيم صلاح، وأيمن حفني، وعيد عبدالملك، وأحمد علي.

فيما جاء تشكيل الأهلي، الذي أعلنه مدربه خوان جاريدو، كالتالي: الحارس مسعد عوض، وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام عاشور ومحمد رزق ومحمود تريزيجية وعبدالله السعيد ووليد سليمان وعماد متعب. 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات