Atwasat

رباعي أهلي بنغازي الدولي يلتحقون بمعسكر الإسكندرية

بنغازي - نور الدين المشاي الأربعاء 23 أبريل 2014, 05:58 مساء
WTV_Frequency

من المنتظر أن يلتحق لاعبو أهلي بنغازي الدوليّون أعضاء المنتخب الوطني بمعسكر الفريق في الإسكندرية المصرية غدًا بعد إلغاء رحلة البرتغال بسبب عصيان اللاعبين لعدم تقاضي باقي مكافات الفوز ببطولة أمم أفريقيا للمحليّين.

وأكّد إدريس العمامي إداري الفريق الأول أن لاعبي الفريق الذين التحقوا بصفوف المنتخب تأهبًا لمعسكر البرتغال قبل أن يلغى بسبب عصيانهم الكروي، ومطالبتهم بالمستحقات المالية، وهم عبدالرحمن العمامي ومعتز المهدي وأحمد العلواني وطارق الجمل، سيلتحقون بمعسكر الفريق بالإسكندرية الخميس.

وأضاف العمامي للصفحة الرسمية لنادي أهلي بنغازي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "كان من المفترض أن يسافر اللاعبون للانضمام لهذا المعسكر اليوم الأربعاء ولكن ظروف الطيران حالت دون ذلك".

يذكر أن عبدالرحمن العمامي ومعتز المهدي وأحمد العلواني وطارق الجمل كانوا ضمن قائمة الــ 21 لاعبًا الذين عوقبوا جميعًا من قبل اتحاد الكرة بغرامة مالية قدرها 5000 دينار ليبي، بسبب رفضهم السفر لمعسكر البرتغال استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 بملاعب المغرب.

ويخوض المنتخب الليبي مباراته الأولى بالأدوار التمهيدية في هذه التصفيات منتصف مايو المقبل، عقب مراسم القرعة التي تقرر إجراؤها نهاية الشهر الجاري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات