Atwasat

الطشاني: سنطبق اللوائح بصرامة ضد المحرضين على عصيان المنتخب

بنغازي - زين العابدين بركان الإثنين 21 أبريل 2014, 06:24 مساء
WTV_Frequency

أكّد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني أن كل لاعبي المنتخب الليبي تسلموا مكافآت الفوز ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليّين التي أقيمت بملاعب جنوب أفريقيا ولم يتبق من قيمة المكافئة المقررة سوى عشرة آلاف دينار ليبى.

جاء ذلك بعد امتناع لاعبي المنتخب الوطني الأول عن السفر اليوم الاثنين إلى معسكر البرتغال قبل ساعات من موعد إقلاع الطائرة.

وأوضح الطشانى لـ"بوابة الوسط " أن اتحاد الكرة وافق على طلب اللاعبين بزيادة قيمة المكافأة، مضيفًا: "لكنّنا طالبناهم بمنحنا متسع من الوقت والانتظار بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها اتحاد الكرة ووزارة الرياضة".

وتابع: "كنا نتمنى تغليب المصلحة العامة للوطن عن المصلحة الشخصية والفردية للاعبين خاصة وأن كل الترتيبات اتخذت لإنجاح معسكر البرتغال الذي يأتي في توقيت مهم وقبل فترة قصيرة تفصلنا عن موعد خوض المنتخب الليبي لمبارياته في تصفيات الدور التمهيدي لبطولة أمم أفريقيا (المغرب 2015) حيث ينتظر أن يخوض المنتخب الليبي أول لقاءاته ضمن الدور التمهيدي في 16 مايو المقبل.

واختتم الطشانى بالقول: "نحن كاتحاد كرة سنقوم بتطبيق اللوائح الصارمة على اللاعبين المخالفين والمحرضين على هذا العصيان غير المبرر والتصرف غير المسؤول".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات