Atwasat

زايد ينضم للفيتوري ويرفض اللعب للمنتخب الليبي أمام تونس

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 08 نوفمبر 2016, 06:00 مساء
WTV_Frequency

انضم المحترف الليبي بصفوف فريق «أندي إليفن» الأميركي، أيمن زايد، إلى مواطنه المحترف بفريق مانشستر يونايتد، الصادق الفيتوري، ليعتذر معه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني لمواجهة تونس، بعد غدٍ الجمعة بالجزائر، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم عن القارة الأفريقية «روسيا 2018».

وبرر اللاعبان اعتذارهما بحاجة كل منهما إلى التركيز مع فريقه في هذه المرحلة ليثبت مكانته في التشكيل الأساسي ليدعم مسيرته الاحترافية.

من جانبه أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني، جلال الدامجة، عن استيائه الكبير من اعتذار اللاعبين، وعدم تلبية نداء الوطن.

وعلق الدامجة على اعتذار زايد والفيتوري، بالقول: «أمر مؤسف، فأي لاعب في العالم يحلم ويتشرف بتمثيل منتخب بلاده، ويفضله علن أي أهداف أخرى».

وأضاف الدامجة: «سأعتمد على 24 لاعبًا في المباراة الهامة، من بينهم ستة لاعبين محترفين، والجميع سيكون في الموعد ومقدرًا للمسؤولية».

ويعكف المنتخب الليبي في معسكره بالجزائر استعدادًا لمواجهة نظيره التونسي في مباراة استرداد أمل التأهل للمونديال، وتضم قائمته (محمد نشنوش - خالد الورفلي - علي شنينة «حراس»، وعلي سلامة - سند الورفلي - معاذ عبود - أنور مخلوف - طارق الجمل - المعتصم صبو - إدريس الضراط «مدافعين»، وعبدالرحمن العمامي - أحمد هويدي - محمد المنير - معين خماج - المعتصم المصراتي - محمد المنقوش - محمد صولة - مفتاح طقطق - أحمد بن علي «وسط»، وحمدو المصري - محمد الطبال - محمد زعبية - أنيس سلتو - أكرم الزوي «هجوم»).

زايد ينضم للفيتوري ويرفض اللعب للمنتخب الليبي أمام تونس

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات