Atwasat

إيفرا: مانشستر قادر على تكرار إنجاز تشيلسي

لندن - الوكالات الإثنين 07 أبريل 2014, 10:39 مساء
WTV_Frequency

أكّد مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي باتريس إيفرا أنّ فريقه يستوحي الأمل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من إنجاز منافسه المحلي تشيلسي عام 2012.

وتعادل يونايتد 1-1 على أرضه مع بايرن ميونيخ حامل اللقب في ذهاب دور الثمانية ويواجه مهمة صعبة على استاد اليانز أرينا بعد غد الأربعاء إذا ما أراد الحفاظ على آماله هذا الموسم.

وسيكون الطريق الوحيد أمام يونايتد للمنافسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل هو الفوز باللقب هذا العام وهو موقف مشابه لما كان عليه تشيلسي قبل عامين.

وقال الظهير الأيسر الفرنسي لموقع يونايتد على الإنترنت: "سأخبركم بشيء، الأمر مضحك لأن الموسم بأكمله يذكرني بموسم تشيلسي (الذي فاز فيه الفريق بدوري أبطال أوروبا 2012) رغم أنهم لم يكونوا يقدمون عروضًا قويًا في الدوري".

وأضاف: "أضع هذا في بالي. لا أقول إننا سنفعل الشيء ذاته لكنك يجب أن تكون إيجابيًا في بعض الأحيان فلم لا؟ يجب أن يكون لديك الاعتقاد في هذا".
وفاز تشيلسي على بايرن بركلات الترجيح في النهائي الذي أقيم في ميونيخ في الموسم ذاته وتأهل إلى البطولة في العام التالي على الرغم من إنهائه خارج قائمة الأربعة الأوائل في إنجلترا.

وعلى الرغم من أن بايرن هو المرشّح للفوز على يونايتد بعد غد فإن المباراة تتجاوز ما قد يتوقعه البعض كما يقول إيفرا.وأضاف: "الفوز 4-صفر على نيوكاسل لا يعني أننا بدأنا الاعتقاد أن بإمكاننا الفوز على بايرن. قبل مباراة الذهاب كان الجميع يتوقع أن نخسر 5-صفر أو ما شابه إلا إننا تعادلنا في النهاية".

واستطرد: "لا أعتقد أنها نتيجة جيدة وعندما تلعب مع مانشستر يونايتد فإن عليك أن تكون واثقًا حتى عندما تمر بأوقات صعبة".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات