Atwasat

بلدية طبرق تتعهد بحماية مجلس النواب

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 10:49 مساء
WTV_Frequency

شدد عميد بلدية طبرق الناجي مازق، على حرص كافة الجهات العامة في المدينة بتوفير الأجواء المناسبة والحماية لمجلس النواب، داعيًا أعضاء المجلس إلى الحضور للمدينة لاستكمال جلساتهم وإكمال مهمتهم بعيدًا عن الضغوطات أو التهديدات.

وقال مازق في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن مدينة طبرق «كانت دار السلام وستبقى دائمًا دار سلام»، متعهدًا بقيام الجهات العامة في المدينة ومجلسها البلدي ومجلس الحكماء والأعيان ومديرية الأمن «بالتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالجسم التشريعي الممثل في مجلس النواب».

وأكد مازق أن أهالي طبرق «يرحبون بمجلس النواب لأنه القشة الوحيدة التي يجب التمسك بها وعدم التفريط فيها»، مطالبًا أعضاء المجلس بأن يكونوا «على قدر المسؤولية وأن يلتفتوا لمصلحة الوطن لإخراجه من هذه المرحلة الحرجة، وأن يتحدوا جميعهم لمحاربة الإرهاب والتطرف بشتى أنواعه».

وعقد مجلس حكماء وأعيان طبرق رفقة بلدية طبرق الجمعة الماضي اجتماعًا مشتركًا، نوقش خلاله المستجدات الأخيرة والتوقيع على الاتفاق السياسي واعتماد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في الصخيرات.

وقال الناطق باسم بلدية طبرق مروان يونس بكار في وقت سابق لـ«بوابة الوسط»، إن الاجتماع خلص إلى دعوة رئيس وأعضاء مجلس النواب للعودة إلى طبرق لاستئناف جلساته، وأن المجتمعين تعهدوا بحماية النواب ورحبوا بالحكومة في طبرق حال اعتمادها، شريطة عدم المساس بالمؤسسة العسكرية ودعمها في محاربة الإرهاب وعدم إشراكها في الصراعات السياسية.

وأشار بكار إلى أن مجلس الحكماء دعا بشكل رسمي رئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج إلى الحضور إلى مدينة طبرق، و«أكد أن الوطن فوق كل اعتبار وأنه مرحب به هو وحكومته في أي وقت».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ليبيا ترأس جلسات لجنة العلوم بالدورة 27 لمنظمة «الألكسو»
ليبيا ترأس جلسات لجنة العلوم بالدورة 27 لمنظمة «الألكسو»
دعا إلى الاستفادة من «ماتي».. التومي يطالب بتمويل أوروبي للاستثمار في جنوب المتوسط
دعا إلى الاستفادة من «ماتي».. التومي يطالب بتمويل أوروبي ...
تطعيم حجاج سرت قبل الانطلاق لأداء الفريضة
تطعيم حجاج سرت قبل الانطلاق لأداء الفريضة
حبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي ـ النقازة بتهمة الرشوة
حبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي ـ النقازة بتهمة الرشوة
افتتاح «مركز جمال عبدالناصر» الطبي في سرت بعد تطويره
افتتاح «مركز جمال عبدالناصر» الطبي في سرت بعد تطويره
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم