عينت تشاد الطاهر عيسى يوسف سفيرًا لها لدى ليبيا، حسبما نقل موقع «الوحدة» التشادي، أمس الجمعة.
وقال الموقع إن يوسف عين بموجب المرسوم رقم «2851/PR/PM/MAEIATE/2025» الصادر في 6 نوفمبر الجاري.
وفي 22 أكتوبر، تعاونت السفارة التشادية في طرابلس والمنظمة الدولية للهجرة مع السلطات الليبية لتنظيم لعودة الطوعية لـ158 مواطنا تشاديا، انطلاقًا من مدينة طرابلس إلى إنجامينا.
- تشاد تعلن بدء «المسح الطبوغرافي» لمشروع الطريق الحدودي مع ليبيا ومصر
وأكدت السفارة رغبتها في ضمان استمرارية هذه المبادرات الإنسانية بما يحقق عودة كريمة وآمنة لجميع المواطنين المحتاجين.
تعليقات