Atwasat

الفرجاني رئيسا للجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية

بوابة الوسط - القاهرة الخميس 23 مايو 2024, 09:21 مساء

تسلمت لجنة الإدارة الجديدة لشركة الجوف للتقنية النفطية برئاسة خالد عمران الفرجاني، مهامها من لجنة الإدارة السابقة برئاسة مجدي جبريل الدرسي، خلال مراسم تسليم واستلام جرت بمقر الشركة الرئيسي.

جاء ذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة رقم (123) لسنة 2024 بشأن تسمية رئيس وأعضاء لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية، بحسب ما نشرته الشركة عبر صفحتها على «فيسبوك» أمس الأربعاء.

وأشرف على عملية التسليم والاستلام لجنة مكلفة من المؤسسة الوطنية للنفط برئاسة منير عبدالجليل المغربي، وعضوية كل من محمد جمعة بولويفة، ونسرين عبد الرازق المنصوري.

- مؤسسة النفط تعلن ارتفاع إيرادات «الجوف» إلى 369 مليون دينار العام الماضي
- شركة الجوف للتقنية النفطية تحيي الذكرى الأربعين لتأسيسها
- هل تستمر تبعية شركة الجوف للدولة؟.. سؤال حائر بين عون والدبيبة

وقالت شركة الجوف للتقنية النفطية إن ماسم التسليم والاستلام جرت في أجواء من الود والمحبة، وتخللها كلمة لرئيس لجنة إدارة الشركة السابق مجدي جبريل الدرسي رحب خلالها بالحضور وعبر عن شكره وامتنانه للجميع على الدعم والمساعدة التي جرى تقديمها له خلال فترة عمله بالشركة كما تمني التوفيق للرئيس الجديد خالد عمران الفرجاني في مهامه الجديدة.

كما القى رئيس لجنة إدارة الشركة الجديدة خالد عمران الفرجاني كلمة أثنى فيها على الجهود التي بذلها الدرسي وأعضاء لجنة الإدارة السابقة للشركة خلال فترة توليهم مهام، متمنيآ لهم التوفيق في مسيرتهم المستقبلية. واختتم اللقاء بتبادل التهاني وأخذ الصور التذكارية بالمناسبة.