إطلاق حملة مرورية لضبط المخالفين في السهل الغربي
القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 03 يناير 2024, 12:30 صباحا
جانب من الحملة المرورية في السهل الغربي، الثلاثاء 2 يناير 2024 (وزارة الداخلية)
أطلق قسم المرور والترخيص بمديرية السهل الغربي حملة مرورية تستهدف ضبط المخالفين على الطريق العام من سائقي المركبات الآلية.
وأفاد منشور لوزارة الداخلية، عبر صفحتها على «فيسبوك»، بأن الحملة تستهدف التأكيد على الالتزام بقانون المرور والنظم واللوائح المنظمة لحركة السير على الطريق العام.
- بالصور.. حملة مروية في طرابلس وأبوسليم تسجل 1000 مخالفة
وأضافت أن الحملة تقوم بضبط المركبات التي تسير بدون لوحات معدنية وغير مستوفية الإجراءات القانونية.
جانب من الحملة المرورية في السهل الغربي، الثلاثاء 2 يناير 2024 (وزارة الداخلية)
جانب من الحملة المرورية في السهل الغربي، الثلاثاء 2 يناير 2024 (وزارة الداخلية)
جانب من الحملة المرورية في السهل الغربي، الثلاثاء 2 يناير 2024 (وزارة الداخلية)
جانب من الحملة المرورية في السهل الغربي، الثلاثاء 2 يناير 2024 (وزارة الداخلية)
تعليقات