أعلن الهلال الأحمر - فرع بنغازي، إخلاء مخيمات (كامبوات) بمنطقة سيدي حسين للنازحين من تاورغاء، وذلك فجر اليوم الأحد، تزامنا مع سوء الأحوال الجوية.
ونفذت اللجنة المشتركة للتصدي للكوارث الطبيعة الطارئ عملية الإخلاء، وذلك في وقت توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تسود تقلبات جوية تؤثر على مناطق شمال شرق ليبيا، اليوم، مصحوبة برياح قوية وأمطار غزيرة.
- صور وفيديو.. استنفار أمني وطبي وإجلاء المتضررين في بنغازي تحسبا للعاصفة «دانيال»
- الهلال الأحمر في بنغازي يعلن 20 تدبيرا وقائيا خلال فترة هطول الأمطار
- مسؤول بـ«الأرصاد» يوضح لـ«بوابة الوسط» آخر التطورات بالمنطقة الشرقية
- حظر تجول في درنة.. وإخلاء مناطق بسبب الأحوال الجوية (فيديو)
وقال مركز الأرصاد إن الطقس سيشهد تحسنا على بعض المناطق غدا الإثنين، بينما سترتفع درجات الحرارة تدريجيا بداية من بعد غد الثلاثاء على بعض المناطق.
تعليقات