Atwasat

حفل تكريم الطلبة الأوائل على مستوى ليبيا

بنغازي - «بوابة الوسط» فاتح مناع الخميس 16 أكتوبر 2014, 10:46 صباحا
WTV_Frequency

أكد مدير مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم سمير جرناز، أنَّ ظروف المواصلات والتنقل والإقامة حالت دون تمكُّن الوزارة من دعوة جميع الطلاب الأوائل لحضور حفل تكريمهم.

وأوضح جرناز أنَّ الحفل أقامته وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للنفط صباح أمس الأربعاء، بنقابة المُعلمين في طرابلس لتكريم الطلبة النظاميين الأوائل لشهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2013-2014، البالغ عددهم612 طالبًا وطالبة من50 منطقة تعليمية على مستوى ليبيا، بالإضافة لعدد من المتفوقين من طلاب الفئات الخاصة من أكثر من منطقة في ليبيا.

وأضاف جرناز أنَّه حضر الحفل وزير التربية والتعليم د. علي عبيد، ورئيس إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط مختار عبدالدائم الهوني، ووكيل الوزارة د. حسين العالم، وعددٌ من مديري الإدارات بالوزارة، بالإضافة إلى الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم.

وهنأ وزير التربية والتعليم في كلمة ألقاها بالمناسبة الطلبة الأوائل على مستوى ليبيا، مشيرًا إلى أنَّ الوزارة ستعمل على تكريم وتحفيز كافة الطلبة والمُعلمين المتميزين في مختلف المناطق دون استثناء.

من جهته أعرب مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط عن شكره للطلبة المتفوقين كافة وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم النجاح في المراحل الدراسية المقبلة.

واختتم مدير مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم سمير جرناز الحفل بتكريم الطلبة الأوائل من كل تخصص وتوزيع جهاز لوحي نوع (آيباد ) لكل طالب.

ونوه جرناز بأنَّ الوزارة ستقوم بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للنفط، وقطاعات التربية والتعليم بالمناطق المعنية بالإعداد والترتيب والتنسيق لتسليم تلك الأجهزة خلال الأيام المقبلة لكافة الطلاب الأوائل المتفوقين في مناطق ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
دعا إلى الاستفادة من «ماتي».. التومي يطالب بتمويل أوروبي للاستثمار في جنوب المتوسط
دعا إلى الاستفادة من «ماتي».. التومي يطالب بتمويل أوروبي ...
تطعيم حجاج سرت قبل الانطلاق لأداء الفريضة
تطعيم حجاج سرت قبل الانطلاق لأداء الفريضة
حبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي ـ النقازة بتهمة الرشوة
حبس مسؤول مكتب الضمان الاجتماعي ـ النقازة بتهمة الرشوة
افتتاح «مركز جمال عبدالناصر» الطبي في سرت بعد تطويره
افتتاح «مركز جمال عبدالناصر» الطبي في سرت بعد تطويره
«تدخل الأعيان» يوقف اشتباكات الزاوية وارتفاع عدد المصابين
«تدخل الأعيان» يوقف اشتباكات الزاوية وارتفاع عدد المصابين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم