Atwasat

بسبب هاتف.. مربية تقتل طفلا وتدعي سقوطه من مكان مرتفع في بنغازي

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 23 ديسمبر 2022, 01:56 صباحا
WTV_Frequency

كشفت الإدارة العامة للبحث الجنائي، تفاصيل واقعة قتل طفل كان في عهدة مربيته، بمدينة بنغازي، التي ادعت أنه فارق الحياة نتيجة سقوطه من مكان مرتفع.

بدأت القصة عندما وردت إشارة من قبل غرفة العمليات بالإدارة العامة للبحث الجنائي مفادها وصول طفل متوفى، نيجيري الجنسية، إلى مستشفى مركز بنغازي الطبي، إثر تعرضه للسقوط من مكان مرتفع، وفق ما ذكرت للمستشفى مسعفته وهي نيجيرية الجنسية أيضًا.

على الفور انتقل أعضاء مجموعة التحري التابعة لإدارة التحري والاستدلال بالإدارة العامة للبحث الجنائي رفقة مأمور الضبط إلى المستشفى لإجراء معاينة على الجثمان، والتي بينت وجود إصابات سطحية في رأس الطفل المتوفي الأمر الذي ينفي تعرضه لسقوط من مكان مرتفع.

- ضبط وافدة في طرابلس متهمة بقتل ابن زوجها بالضرب

وبدأ المحققون بالبحث في وجود شبهة جريمة جنائية أدت لمقتل الطفل، وليس حادث سقوط، وهو ما دعا المحققين لاستدعاء والدة الطفل إلى مقر الإدارة العامة للبحث الجنائي، وذلك بعد إعداد رسالة حفظ لجثمان الطفل وإخطار النيابة العامة بذلك.

وخلال الاستدلال مع والدة الطفل وهي نيجيرية الجنسية أفادت بأن ابنها كان وقت الحادث مع مربيته النيجيرية التي تعمل على رعايته نظير قيمة مالية، كما أفادت بأنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من جيران المربية يفيد بأن الأخيرة تقوم بضرب ابنها ضربًا مبرحًا، كما أفادت أيضًا بأنها ترغب في رفع دعوى جنائية ضد المربية بتهمة قتل ابنها.

على الفور جرى استحضار المربية إلى مقر الإدارة، والتي اعترفت خلال الاستدلال معها بأن سبب وفاة الطفل لم يكن السقوط من مكان عالٍ كما ادعت وقت إسعافها له للمستشفى، واعترفت أنها قامت بقتل الطفل عن طريق الخطأ، وذلك أثناء ضربها له، كونه قام بكسر هاتفها النقال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«مراسلون بلا حدود»: ليبيا بؤرة سوداء على المستوى الإعلامي.. والصحفيون بين خيارين
«مراسلون بلا حدود»: ليبيا بؤرة سوداء على المستوى الإعلامي.. ...
باتيلي يودع السفير الروسي ويناقشان سبل تجاوز الانقسام في ليبيا
باتيلي يودع السفير الروسي ويناقشان سبل تجاوز الانقسام في ليبيا
في «اقتصاد بلس».. أسعار الخضراوات في طرابلس
في «اقتصاد بلس».. أسعار الخضراوات في طرابلس
للمرة الأولى.. السفير البريطاني يزور مدينة سبها
للمرة الأولى.. السفير البريطاني يزور مدينة سبها
السفارة الأميركية: الصحفيون في ليبيا يعملون في ظروف صعبة للغاية
السفارة الأميركية: الصحفيون في ليبيا يعملون في ظروف صعبة للغاية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم