Atwasat

كوب سحري لخسارة الوزن (فيديو)

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 24 ديسمبر 2015, 12:34 مساء
WTV_Frequency

إن كنت تسعى إلى خسارة وزنك وترغب بنفس الوقت في تناول مشروباتك المفضلة، فربما يكون هذا الكوب هو الحل المثالي بالنسبة لك، حيث يكفي أن تتناول جرعة ماء من الكوب، للحصول على نكهات الفواكه والمشروبات الغازية التي تتناولها عادة.

يعمل هذا الكوب الذي يطلق عليه اسم «رايت كوب» اعتمادًا على حقيقة علمية تفيد بأن 80% من النكهة التي نحصل عليها عند تناول الأطعمة والمشروبات ناتجة عن رائحتها. ويتميز كل كوب برائحة ونكهة مختلفة، تجعلك تشعر بأنك تتناول عصائر ومشروبات طبيعية عند استخدامها لشرب الماء، وفق موقع «24».

ويقول مبتكر الكوب، إيزاك لافي ، إن الأطباء نصحوه بالابتعاد عن تناول المشروبات السكرية، بعد إصابته بمرض السكري، لكنه شعر بالملل من كثرة تناول الماء دون نكهة.

وقرر استغلال خبرته في تسويق الروائح، وابتكر كوبًا خاصًّا بالعديد من النكهات، بعد ست سنوات من البحث والتطوير. ويأمل في الوقت الحاضر، أن يساعد الكثيرين على تجنب السكريات والمواد الحافظة التي تحتوي عليها المشروبات المتوافرة في الأسواق.

وسيتوافر الكوب بعدة نكهات كالليمون والبرتقال والتفاح والخوخ والكولا، بالإضافة إلى نكهات أخرى يمكن أن يطلبها المستهلكون، بعد وصول المنتج إلى الأسواق.

ويحاول لافي في الوقت الحالي جمع الأموال عبر موقع «إنديغوغو» لتمويل مشروع إنتاج الكوب على نحو واسع، وتمكَّن حتى الآن من جمع مبلغ 200 ألف دولار، وسيكون سعر الكوب الواحد 35 دولارًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات