Atwasat

7 نصائح قبل استخدام أواني الجرانيت

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 07 يونيو 2023, 09:59 صباحا
WTV_Frequency

أواني الجرانيت هي خيار شائع لدى السيدات بسبب متانتها وخصائصها المضادة للالتصاق ومع ذلك، قبل استخدام أواني الجرانيت، هناك بعض النصائح التي يجب عليك الانتباه إليها وذلك وفقا لموقع «المطبخ».

وضع زيت قبل الاستخدام الأول
-أول خطوة يجب تسخين ملعقتين من الزيت (بشكل دافئ وليس ساخن جدا) ودهن الأواني بواسطة المنديل أو فرشاة السيليكون ثم تركها ساعتين.

غسلها قبل الاستخدام الأول:
- قبل استخدام أواني الطهي الخاصة بك من الجرانيت للمرة الأولى، من المهم غسلها بشكل جيد بالماء الدافئ والصابون. سيساعد هذا في إزالة أي غبار أو أوساخ أو بقايا قد تكون على السطح.

تسخين المقلاة:
- لضمان الطهي المتساوي ومنع الطعام من الالتصاق بالسطح، من المهم تسخين أواني الطهي الخاصة بك من الجرانيت قبل إضافة أي مكونات. سيساعد هذا أيضًا في تمديد عمر القدر.

استخدام حرارة منخفضة إلى متوسطة:
- تسخن أواني الطهي من الجرانيت بسرعة، لذلك من الأفضل استخدام إعدادات حرارة منخفضة إلى متوسطة عند الطهي. يمكن أن تتسبب الحرارة العالية في تشوه القدر أو تلف طلاء اللاصق.

تجنب أدوات المائدة المعدنية:
- على الرغم من أن أواني الطهي من الجرانيت متينة، إلا أنه من المهم تجنب استخدام أدوات المائدة المعدنية حيث يمكن أن تتسبب في خدش أو تلف السطح. بدلاً من ذلك، استخدم أدوات المائدة الخشبية أو السيليكون أو النايلون.

التنظيف الصحيح:
- للحفاظ على الخصائص المضادة للالتصاق لأواني الطهي من الجرانيت، من المهم تنظيفها بشكل صحيح بعد الاستخدام ثم تنشيفها بشكل جيد.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات