أصيب ستة جنود فرنسيين الخميس في «هجوم بمسيّرات في منطقة إربيل» في كردستان العراق، وفق ما أفادت هيئة الأركان العامة للجيوش الفرنسية.
وكان هؤلاء الجنود «يشاركون في تدريبات لمكافحة الإرهاب مع شركاء عراقيين»، بحسب هيئة الأركان العامة التي أشارت إلى أنه «جرى نقلهم فورا إلى أقرب مركز طبي»، بحسب «فرانس برس».
يأتي ذلك في سياق استمرار الحرب بالشرق الأوسط، حيث تواصل الولايات المتحدة وإسرائيل عدوانها على إيران، وترد الجمهورية الإسلامية باستهدف المصالح الأميركية وحلفائها.
تعليقات