Atwasat

الجيش الإسرائيلي يقصف مجددا منشأة نطنز النووية في إيران

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 19 يونيو 2025, 08:46 صباحا

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس ضرب منشأة نطنز النووية مجددا فضلا عن «مفاعل نووي متوقف» في أراك خلال ضربات ليلية.

BCD Ad BCD Ad

وأوضح الجيش أن سلاح الجو «ضرب موقع لتطوير أسلحة نووية في منطقة نطنز» مضيفا أن «المفاعل النووي المتوقف في آراك في إيران استهدف» أيضا، حسب وكالة «فرانس برس».

يشار إلى منشأة نطنز النووية تعرض لضربات إسرائيلية عدة منذ بدء العدوان على إيران يوم الجمعة الماضي، حيث أظهرت صور لأقمار صناعية الأضرار التي لحقت بالمنشاة جراء القصف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيران: الضربات الأميركية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم
إيران: الضربات الأميركية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم
هيئة بحرية: تلقينا تقريرا عن واقعة في مضيق هرمز لتعرض ناقلة للاستهداف بمقذوف
هيئة بحرية: تلقينا تقريرا عن واقعة في مضيق هرمز لتعرض ناقلة ...
إصابة ناقلة نفط بمقذوف مجهول في مضيق هرمز
إصابة ناقلة نفط بمقذوف مجهول في مضيق هرمز
قتيل و13 جريحا حصيلة اصطدام طائرة صغيرة بناطحة سحاب في بكين
قتيل و13 جريحا حصيلة اصطدام طائرة صغيرة بناطحة سحاب في بكين
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور مضيق هرمز بعد إطلاق طلقات تحذيرية
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم