Atwasat

رسمياً.. إيران تنتج اليورانيوم المخصب بنسبة 20%

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 05 يناير 2021, 09:44 صباحا

بدأت طهران إنتاج اليورانيوم المخصب بنسبة 20% منذ مساء الإثنين، وفق ما أكد الناطق باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي.

BCD Ad BCD Ad

وقال كمالوندي، في تصريحات إلى التلفزيون الرسمي بثت الثلاثاء، «قرابة الساعة السابعة (من مساء الإثنين، 15,30 ت غ)، بلغنا مستوى 20 بالمئة»، بحسب وكالة «فرانس برس».

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيران: الضربات الأميركية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم
إيران: الضربات الأميركية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم
هيئة بحرية: تلقينا تقريرا عن واقعة في مضيق هرمز لتعرض ناقلة للاستهداف بمقذوف
هيئة بحرية: تلقينا تقريرا عن واقعة في مضيق هرمز لتعرض ناقلة ...
إصابة ناقلة نفط بمقذوف مجهول في مضيق هرمز
إصابة ناقلة نفط بمقذوف مجهول في مضيق هرمز
قتيل و13 جريحا حصيلة اصطدام طائرة صغيرة بناطحة سحاب في بكين
قتيل و13 جريحا حصيلة اصطدام طائرة صغيرة بناطحة سحاب في بكين
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور مضيق هرمز بعد إطلاق طلقات تحذيرية
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم