تلقى النادي الأهلي المصري إخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يفيد بإقامة المباراة المقبلة للفريق القاهري أمام الترجي التونسي في إياب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا من دون حضور جماهيري.
وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، إن النادي تلقى إخطاراً بالفعل بقرار عقوبات مباراة الجيش الملكي المغربي التي أقيمت بإستاد القاهرة في الجولة الثامنة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية .
وأعلن الأهلي المصري عبر حسابه بمنصة «إكس» إن النادي تلقى إخطاراً بعقوبات «كاف» التي تضمنت عقوبة الحرمان من حضور الجمهور لمباراتين، على أن تكون المباراة الثانية مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها ستون ألف دولار.
تعليقات