Atwasat

ريال مدريد يصطدم بـ«بيتيس» في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. السبت

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 23 مايو 2024, 07:19 مساء
WTV_Frequency

يواجه ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بعد غدٍ السبت، في مهمة محفوفة بالمخاطر على إستاد سانتياغو برنابيو، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

ريال مدريدحسم لقب الدوري الإسباني
وعلى الرغم من أن ريال مدريد حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني قبل عدة جولات على نهاية «الليغا» رسميا، إلا إن المباراة تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لعشاق «الملكي»، خاصة أنها ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته بملعب ويمبلي مطلع الشهر المقبل.

ويهدف ريال مدريد الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 94 نقطة، إلى تحقيق الفوز بالمباراة والظهور بأفضل شكل ممكن، لكي يطمئن جماهيره قبل المواجهة المرتقبة أمام دورتموند، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

ويدخل ريال مدريد مباراة بيتيس بمعنويات مرتفعة، لا سيما أنه لم يخسر خلال الأربعة أشهر الماضية في أي مسابقة، وتتضمن هذه الفترة تحقيق الفوز في ست مباريات من أصل ثمانية في كافة المسابقات.

لكن مهمة الريال لن تكون سهلة على الإطلاق، لا سيما أن بيتيس سيسعى للفوز بالمباراة لإنهاء الموسم بشكل إيجابي، خاصة أنه خسر في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.

ومع ذلك، كانت نتائج بيتيس الأخيرة جيدة إلى حد ما حيث حقق أربعة انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمتين فقط في آخر ثماني مواجهات. ويهدف بيتيس إلى الخروج بشباك نظيفة في هذه المباراة، خاصة وأن الفريق لم يتمكن من ذلك في آخر ثماني مباريات، سوى مرة واحدة فقط، وتلقت شباكه هدفاً واحداً على الأقل.

توني كروس يعلن اعتزاله بعد كأس أوروبا 2024
مدرب أتلتيكو مدريد يعترف بتفوق ريال مدريد وبرشلونة

ولن تشهد الجولة الأخيرة من المسابقة أي صراعات على التأهل للعب في أوروبا، بعدما حسمت الفرق مشاركتها من الجولة الماضية، وسيشارك في دوري الأبطال الريال وبرشلونة وجيرونا وأتلتيكو مدريد، فيما سيشارك في الدوري الأوروبي بلباو وريال سوسيداد، فيما يشارك بيتيس في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبالمثل، لن يكون هناك أي صراع على البقاء بعدما تأكدت الفرق الهابطة من دوري الدرجة الأولى وهي ألميريا، صاحب المركز الأخير، وغرناطة صاحب المركز قبل الأخير، وقادش صاحب المركز الثالث من القاع.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الهند تبحث عن مدرب للمنتخب في «LinkedIn»
الهند تبحث عن مدرب للمنتخب في «LinkedIn»
بيبي يحقق رقمًا قياسيًا في «يورو 2024»
بيبي يحقق رقمًا قياسيًا في «يورو 2024»
كونسيساو يدخل تاريخ كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال
كونسيساو يدخل تاريخ كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال
شاهد.. ألبانيا تخطف تعادلًا مستحقًا من كرواتيا في «يورو 2024»
شاهد.. ألبانيا تخطف تعادلًا مستحقًا من كرواتيا في «يورو 2024»
دعوة أوساكا وكيربر وفوزنياكي للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس
دعوة أوساكا وكيربر وفوزنياكي للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم