Atwasat

بايرن ميونخ يبحث مستقبل حراسة المرمى بعد انتهاء حقبة نوير

القاهرة - بوابة الوسط السبت 06 أبريل 2024, 05:29 مساء
WTV_Frequency

يسابق حارس مرمى فريق بايرن ميونخ مانويل نوير الزمن لكي يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مباراته أمام آرسنال المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا، في الوقت نفسه بدأ الفريق وضع خطط للمستقبل فيما يتعلق بمركز حراسة المرمى.

نوير يغيب للإصابة
وغاب نوير عن بايرن ميونخ لأكثر من أسبوعين بسبب إصابة في العضلة الضامة، وغاب عن المباراتين الوديتين للمنتخب الألماني، كما غاب عن المباراة التي خسرها بايرن أمام بروسيا دورتموند 0-2  وأيضاً يغيب عن مباراة هايدنهايم التي تقام اليوم السبت، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وخلال فترة غيابه أتم نوير عامه الـ38، ومع نهاية تعاقده في الموسم المقبل، بدأ بايرن ميونخ في النظر إلى الأمام واللعب بدون الحارس المخضرم الذي فاز بكل لقب متاح مع النادي منذ انتقاله إليه في عام 2011، كما فاز أيضاً بكأس العالم 2014 مع ألمانيا.

ونفس الأمر ينطبق على الحارس البديل سفين أولريش (35 عاماً)، ويمتد تعاقده حتى 2025.

وتعاقد بايرن ميونخ مع الحارس دانييل بيريتز في الصيف الماضي حتى 2028، وهناك رضا عن تطور مستواه بالرغم من أنه لا يحصل على وقت للعب.

وقال توماس توخيل، مساء أمس الجمعة: «إنه لاعب كبير ويتدرب كمهووس. لديه دائماً ابتسامة على وجهه، ولديه مجموعة مذهلة للتدريب معهم بوجود نوير، وأولريش حيث يمكنه التعلم منهما. نحن راضون للغاية».

وهناك أيضاً ألكسندر نوبل (27 عاماً) الذي يعد من المرشحين. وانضم نوبل في الأساس لبايرن في عام 2022، مثل نويل من شالكه، ولكنه لعب معاراً لموناكو في الموسمين الماضيين كما أنه أعير لشتوتغارت، ويلعب معه دوراً كبيراً في الموسم الحالي. وينتهي عقد نوبل أيضاً في 2025.

بايرن ميونخ يستبعد مانويل نوير من مواجهة دورتموند
غموض حول عودة مانويل نوير من الإصابة بعد فحوصات بايرن ميونخ

ولكن بايرن ميونخ أيضاً ينظر خارجياً، حيث ذكرت تقارير أن من بين المرشحين للانضمام لبايرن ديوغو كوستا، حارس بورتو، والفرنسي مايك مانيان، حارس ميلان الإيطالي، والحارس الهولندي بارت فيربروجين، حارس برايتون.

وخلال هذا الأسبوع، التقى حراس مرمى بايرن ميونخ مع ماتياس أندرسون، حارس مرمى كرة يد سابق وحالياً مدرب حراس مرمى في فريق كيل لكرة اليد.

وقال مايكل ريتشنر مدرب حراس مرمى بايرن ميونخ: «نريد أن نفكر خارج الصندوق، نتعلم من رياضات أخرى والتحسن من خلال هذا النوع من الرؤية. التبادل كان رائعاً».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ياسر علي حكما في أولمبياد باريس باختيار الاتحاد الدولي للألعاب المائية
ياسر علي حكما في أولمبياد باريس باختيار الاتحاد الدولي للألعاب ...
المدرب بواش يزيح «نونو» بعد 42 عامًا من رئاسة نادي بورتو
المدرب بواش يزيح «نونو» بعد 42 عامًا من رئاسة نادي بورتو
نهضة بركان يستقبل اتحاد العاصمة في إياب «الكونفدرالية» وسط أزمة القمصان
نهضة بركان يستقبل اتحاد العاصمة في إياب «الكونفدرالية» وسط أزمة ...
شاهد.. ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي لتعزيز صدارته
شاهد.. ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي لتعزيز صدارته
شاهد.. أرسنال يبتعد بالصدارة موقتًا بتغلبه على توتنهام ويضع سيتي تحت الضغط
شاهد.. أرسنال يبتعد بالصدارة موقتًا بتغلبه على توتنهام ويضع سيتي ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم