Atwasat

العطية يفوز بالمرحلة الرابعة لرالي أبوظبي الصحراوي

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 01 مارس 2024, 07:23 مساء
WTV_Frequency

اختتمت، اليوم الجمعة، منافسات المرحلة الرابعة (مرحلة الفطيم للسيارات تويوتا) من رالي أبوظبي الصحراوي، الذي تقام نسخته الثالثة والثلاثون تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

العطية يعوض تأخره في رالي أبوظبي
وانطلقت المرحلة الرابعة (قبل الأخيرة) من رالي أبوظبي من مدينة زايد لمسافة 231 كلم، وصولاً إلى محضر حميم، وسط طموحات متباينة بين المشاركين في كل الفئات، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ففي فئة السيارات «التيميت»، تمكّن القطري ناصر العطية من تعويض تأخره، أمس، بالفوز بالمرحلة الرابعة بفارق ثماني دقائق و21 ثانية عن السعودي يزيد الراجحي، ليعود العطية مجدداً إلى صدارة الترتيب العام بفارق تسع دقائق و21 ثانية عن الأميركي كوينتيرو، و12 دقيقة وسبع ثوان عن الراجحي، ليحتدم الصراع بين الثلاثي نحو كسب لقب النسخة الثالثة والثلاثين من الرالي العريق.

وشهدت المنافسة في فئة السيارات «تشالنجر» صراعاً كبيراً في هذه المرحلة، ليتفوق في النهاية جونز أوستن بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 03:27:19 ساعة، بفارق دقيقتين وثانيتين عن باتشسوسكا روكاس، وثلاث دقائق و49 ثانية عن المتسابقة غوتييريز، ليبقى جونز في صدارة الترتيب العام بزمن 14:30:43 ساعة.

وفي فئة السيارات «إس إس في»، قدّم منصور الهلي وياسر السعيدان عرضاً مميزاً خلال منافسات المرحلة الرابعة، حيث بدأت المرحلة بفارق 18 ثانية لمصلحة السعيدان، لكن فاز في النهاية الهلي، ليعود لصدارة الترتيب العام بفارق 12 ثانية، على أن تحدد الجولة الختامية غدا الفائز في فئة «إس إس في» في رالي أبوظبي الصحراوي.

وعلى صعيد سباق الدراجات النارية (رالي جي بي)، فاز آرون ميري بالمرحلة الرابعة بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 03:21:41 ساعة، مبتعداً عن زميله في الفريق روس برانش بسبع دقائق و31 ثانية. وبهذه النتيجة بقي ميري في الصدارة بزمن 13:55:15 ساعة، وبفارق يصل إلى 47 دقيقة و55 ثانية عن برانش.

(فيديو وصور).. اختتام ناجح لرالي فزان وتتويج فريق أم الرمال بالمركز الأول
انقلاب سيارة المتصدر السعودي الراجحي يطيح بآماله في الفوز برالي داكار

وفي فئة الدراجات النارية رباعية العجلات (كواد)، قطع عبدالعزيز أهلي شوطاً كبيراً نحو منصة التتويج في فئته، بعد أن فاز بالمرحلة الرابعة، وأكمل تصدره الترتيب العام بزمن قدره 17:08:59 ساعة، وبفارق يصل لنحو ثماني ساعات عن أقرب منافسيه.

وفي فئة الدراجات النارية (رالي 2)، يتصدر دابرويسكي الترتيب العام بزمن 14:05:29 ساعة، يليه جيان لوب ليبان بزمن 14:17:20 ساعة، ثم جان برابك 15:34:56 ساعة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي لتعزيز صدارته
شاهد.. ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي لتعزيز صدارته
شاهد.. أرسنال يبتعد بالصدارة موقتًا بتغلبه على توتنهام ويضع سيتي تحت الضغط
شاهد.. أرسنال يبتعد بالصدارة موقتًا بتغلبه على توتنهام ويضع سيتي ...
شاهد.. إنتر يحتفل بـ«الكالتشيو» بعد الفوز على تورينو (صور)
شاهد.. إنتر يحتفل بـ«الكالتشيو» بعد الفوز على تورينو (صور)
«سان جرمان» يتوَّج باللقب للمرة 12 في تاريخه بعد خسارة موناكو أمام ليون
«سان جرمان» يتوَّج باللقب للمرة 12 في تاريخه بعد خسارة موناكو ...
«كاف» يرجح كفة نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في أزمة القمصان بإعلان الفوز 6-صفر
«كاف» يرجح كفة نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في أزمة القمصان ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم