Atwasat

وسط صدمة كبيرة.. تشييع جثمان اللاعب الجزائري بلال بن حمودة

القاهرة - بوابة الوسط السبت 11 يونيو 2022, 06:45 مساء
WTV_Frequency

تجمع عدد كبير من الشخصيات البارزة في الجزائر، اليوم السبت، لتشييع جثمان بلال بن حمودة، لاعب منتخب الجزائر لكرة القدم الذي توفي بشكل مفاجئ فجر يوم الجمعة بعد حادث سير.

وشارك في الجنازة في ولاية تيبازة بالجزائر، وفقًا لـ«رويترز» أبو بكر الصديق بوستة والي الولاية، وعبد الرزاق سباق وزير الشباب والرياضة ومجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين ولاعب منتخب الجزائر السابق.

وظهرت الصدمة على الحاضرين من أفراد العائلة والأصدقاء والمحبين في الجنازة، ووضح تأثرهم بفاجعة فقدان بن حمودة عن 24 عامًا.

ابن الجزائر
وقال محمد بن حمودة والد بلال، وفقًا لـ«رويترز»: «هذا ابن الجزائر وليس ابني وحدي. في مدينة حجوط والجزائر العاصمة الكل يحبه والحمد لله، وهو يلبي مطالب الجميع وكان يلعب مع الجميع.. ولا يتكبر أبدًا رغم أنه لاعب محترف.. ما أثار انتباهي هو أنه سجل ركلة جزاء في آخر مباراة له رغم أنه لم يعتد على ذلك. هذا هو أجل الله».

وشارك بن حمودة يوم الخميس الماضي في مباراة منتخب الجزائر للمحليين أمام ضيفه من الكونغو الديمقراطية، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء خلال الانتصار 3-صفر.

سبب الحادث
وتوفي بن حمودة جراء حادث أليم في منطقة فوكة بولاية تيبازة خلال توجهه لمنزل عائلته برفقة صديقه بعد أن حصل على راحة قصيرة من معسكر المنتخب.

- الجزائر تفوز على تنزانيا في عقر دارها بتصفيات أمم أفريقيا
- على خلفية الخسارة أمام إثيوبيا.. مصر تتخذ «قرارات مهمة» بعد مواجهة كوريا الجنوبية
- مصر تخسر أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

الحزن يخيم على الجميع
وقال بوقرة: «أشعر بحزن كبير بعد وفاة بلال بن حمودة.. لا يمكنني وصف ألمي بهذه الفاجعة التي أثرت على عائلته وعليّ شخصيًا، دون أن أنسى صديقه سيد أحمد واتيت. لقد فقدنا شابين في عمر الزهور.. الحزن يخيم على الجميع في المنتخب الوطني المحلي، وعلى كل الكرة الجزائرية، لكننا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نستقبل رحيل اللاعب».

إيقاف معسكر المنتخب الجزائري
وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، إيقاف المعسكر الإعدادي لمنتخب المحليين بعد هذه الفاجعة. وقال سباق وزير الشباب والرياضة: «نحن في هذا المقام الجلل نحضر في جنازة ابننا بلال، نعزي عائلته ووالده وكل الجزائريين.. نحن مسلمون، ولا نعترض على قضاء الله وقدره، ونتمنى أن يرزق الله العائلة الصبر ونحن هنا لدعمهم».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
برشلونة يعرض «أجنحة» ملعبه للبيع مقابل 120 مليون يورو
برشلونة يعرض «أجنحة» ملعبه للبيع مقابل 120 مليون يورو
توخيل يبدي رغبته في البقاء مع بايرن ميونخ
توخيل يبدي رغبته في البقاء مع بايرن ميونخ
اليوم 4 مباريات فى الدورى الليبي لكرة اليد
اليوم 4 مباريات فى الدورى الليبي لكرة اليد
كورتوا يظهر في تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة قادش في «الليغا»
كورتوا يظهر في تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة قادش في ...
تشافي برشلونة يريد الثأر من جيرونا
تشافي برشلونة يريد الثأر من جيرونا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم