أعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، طرح 90% من الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات في ملعب «سبوتيفاي كامب نو» الجديد للبيع، ويأمل أن يحقق من خلال سلسلة من اتفاقيات الرعاية الجديدة نحو 120 مليون يورو كدخل سنوي.
برشلونة يسعى لتعظيم موارده
ويوجد في «سبوتيفاي كامب نو» عشرون جناحاً و96 مقصورة، وهو ما يمثل ثلاثة أضعاف المعروض الحالي.
وأفاد النادي بأنه جرى تسويقها بالكامل على الرغم من أن هذه العقود الطويلة الأمد تتراوح بين ثمانية وعشرة أعوام، وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.
وإجمالاً، يضم ملعب برشلونة الجديد، الذي سيجرى تشغيله بنسبة 60% قبل نهاية العام 2024، 9400 مقعد ومساحة متاحة للمشجعين.
ويعمل برشلونة مع شركة «ليجيندز»، وهي شركة دولية ذات خبرة في المبيعات الخاصة بكبار الشخصيات، بهدف تعظيم موارد النادي الكتالوني، على الترويج للتصميم الجديد لملعب النادي.
- 3 أهداف تفصل ليفاندوفسكي عن قمة هدافي الدوري الإسباني
- تشافي يتراجع عن الرحيل ويبقى في منصبه مدربا لبرشلونة
ويشمل الطرح الأخير في المدرجين الأول والثاني لملعب «سبوتيفاي كامب نو» 144 مقعداً تتمتع بأفضل إطلالة على الملعب، وإمكانية الوصول إلى غرفة كبار الشخصيات، وفقاً لما أعلنه نادي برشلونة، وتتراوح أسعارها بين 45 و87 ألف يورو للموسم الواحد حسب موقعها.
تعليقات