Atwasat

كشف الستار عن «ماليبو» الجديدة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 02 أبريل 2015, 03:35 مساء
WTV_Frequency

كشفت شيفروليه الستار عن أيقونتها الجديدة «ماليبو» خلال معرض نيويورك للسيارات الممتد حتى 12 أبريل وتمتاز الأيقونة بأنها أكبر حجمًا وأخف وزنًا وأكثر كفاءة و تكنولوجيا .

ويبلغ طول الإصدارة التاسعة من «ماليبو» حوالي خمس أمتار و تبلغ المسافة بين العجلتين الخلفية و الأمامية 2.83 متر أي أطول من سابقتها بحوالي 91 مللي متر، بينما فقدت 136 كيلو غرامًا من وزن سابقتها من خلال صناعة جسم السيارة من معدن أرفع لكن أكثر قوة، وذلك وفقًا لموقع «كار ادفايس».

الأيقونة الجديدة ستتوافر بثلاثة أنواع مختلفة من المحركات، أولها هو محرك هايدبرد 1.8 لتر و بقوة 182 حصانًا والنوع الآخر بمحرك توربو بسعة 1.5 لتر 159 حصانًا و الأخير، وهو الأكبر محرك توربو بسعة 2.0 لتر و بقوة 250 حصانًا.

الأيقونة ذات المحرك الأكبر ستكون بعلبة تروس أوتوماتكية بثماني سرعات وهي الأولى من نوعها في سيارات الدفع الأمامي من «جنرال موتورز».

تتميز الأيقونة الجديدة بنظام تكنولوجي حديث يحذر السائق عند وجود شخص مارًا أمام السيارة وحساسات لبقاء السيارة في المسار على الطريق السريع و صفارات تحذير عند تخطي الخطوط الأرضية على الطريق، وعند النقل من حارة إلى أخرى على الطريق ونظام مساعدة الاصطفاف.

أما في داخل السيارة فهناك نظام شحن لاسلكي للهاتف ونقطة واي فاي «هوت سبوت» ونقاط «يو اس بي»، بالإضافة الى المقاعد ذاتية التهوية و شاشة عرض لمعلومات السيارة تبلغ 8.0 إنش.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تعديلات جديدة بسيارة «نيسان مورانو»
تعديلات جديدة بسيارة «نيسان مورانو»
تعرف على تعديلات جديدة في «نيسان أرمادا» و«باترول»
تعرف على تعديلات جديدة في «نيسان أرمادا» و«باترول»
هل تقدم «تسلا» فئة هاتشباك من «موديل3»؟
هل تقدم «تسلا» فئة هاتشباك من «موديل3»؟
«شيري» الصينية تتجه لتوسيع عائلتها بثلاثة نماذج من السيارات الكهربائية
«شيري» الصينية تتجه لتوسيع عائلتها بثلاثة نماذج من السيارات ...
«كيا» تستدعي عشرات سيارات «سورينتو» بسبب عطل في نظام التوجيه
«كيا» تستدعي عشرات سيارات «سورينتو» بسبب عطل في نظام التوجيه
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم