Atwasat

خدع بسيطة لطلاء أظافر يدوم طويلاً

القاهرة - بوابة الوسط السبت 13 سبتمبر 2014, 04:13 مساء
WTV_Frequency

إذا كنتِ من عاشقات طلاء الأظافر وتحبين تطبيقه في كل الأوقات لتتمتع أظافرك دومًا بمظهر راقٍ، خاصًة في السهرات والمناسبات المهمة، فيجب أن تتعلمي الطرق والأساليب الصحيحة لتطبيقه بطريقة مثالية، والتي تجعله لامعًا وبراقًا فترة أطول، وفي الوقت نفسه تحمي أظافرك من التلف والجفاف، نقدم لكِ اليوم خمس خدع بسيطة لدوام طلاء الأظافر الذي تعشقينه طويلاً، طبقيها ولاحظي الفرق.

- عدم غسل الأظافر قبل طلائها:
ابتعدي حواء تمامًا عن غسل أظافرك بالغسول قبل تطبيق طلاء الأظافر، وقومي بتنظيفها باستخدام الأسيتون النقي لإزالة جميع الزيوت والأتربة المتراكمة عليها، والتي تؤثر على التصاقه بطريقة مثالية.

- تطبيق الطلاء الشفاف:
تأكدي دومًا من تطبيق طلاء الأظافر الشفاف على أظافرك بعد وضع اللون الذي تحبينه، وذلك لبقاء الطلاء فترة أطول بجودته وبريقه نفسه، كما يجب أن تقومي بوضع قاعدة خفيفة من الطلاء الشفاف غير اللامع على أظافرك قبل تطبيق أي لون، لتحصلي على نتائج مبهرة.

- حماية اليدين بعد تطبيق الطلاء:
إذا كنتِ ترغبين في بقاء طلاء أظافرك فترة أطول، فقومي بارتداء قفازات في يديكِ لتحميه من التقشر أثناء القيام بأعمال المنزل أو أثناء وجودك في عملك، وأيضًا ستحمي بشرتك هذه القفازات من الأتربة التي تجعلها تجف وتتلف سريعًا.

- تطبيق الزيوت كل ليلة:
احرصي على تطبيق زيوت طبيعية على يديكِ كل ليلة، كزيت جوز الهند، وذلك لحماية بشرتك من الجفاف وحماية الأظافر أيضًا من التقشر وظهور رقائق الجلد الصغيرة التي تعطيها مظهرًا غير لائق.

- ترطيب أصابع القدمين:
لعاشقات تطبيق طلاء الأظافر على أظافر القدمين، يجب أن تقومي بترطيب أصابع قدميكِ بانتظام باستخدام كريم مرطب بعد الاستحمام أو نقع الأقدام في محلول مائي دافئ بشكل يومي، لتتمتعي بأقدام مثالية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم