Atwasat

إطلالات مميزة لمكياج العمل

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 28 مايو 2014, 10:29 صباحا
WTV_Frequency

نقدم لكِ إطلالات مميزة للمكياج المناسب للعمل؛ حيث يختلف المكياج الذي تطبقينه في السهرة أو العطلات عن مكياج العمل، فكما تختارين ملابس عملية ملائمة لأجواء العمل والمكتب يجب أيضًا أن تختاري منتجات تجميل ومكياج خفيفة وغير صاخبة مناسبة له لكي تمنحكِ وجهًا طبيعيًّا بسيطًا وغير متكلف، وتجعل إطلالتكِ أكثر عملية ونجاح.

- كريم الأساس:
يمكنكِ تطبيق كريم الأساس أثناء ذهابكِ إلى العمل ولكن يجب عليكِ أن تختاري واحدًا خفيف الوزن ومن نفس لون بشرتك، كما يمكنكِ تطبيق سي سي كريم بدلاً من كريم الأساس فهو عملي جدًّا ويوحِّد لون البشرة.

- ظلال الجفون:
ضعي ظلال جفون بالألوان التي تحبينها والتي تكون مناسبة للون ملابس العمل، مثل اعتماد الظلال البيضاء أو الترابية أو تطبيق طريقة العيون الدخانية، ولكن يجب أن تبتعدي تمامًا عن ظلال الميتاليك اللامعة؛ حيث إنها مناسبة أكثر للمناسبات والسهرات.

- الكحل:
قومي بتطبيق الكحل خارج جفون عينيكِ لكي يحددها ويبرزها بشكل أنيق، وضعيه داخل جفون العين ليقوم بتوسيعها ويمنحكِ شكلاً مميزًا، ولكن لا تكثري من وضع الكحل الأسود حتى لا يفشل إطلالتكِ العملية.

- الـ"آي لاينر":
توجد صيحات وطرقٌ كثيرة لوضع الـ"آي لاينر" مناسبة جدًّا للعمل، فيمكنكِ اعتماد طريقة عيون القطة أو تحديد العين من الخارج بشكل بسيط، أو تحديد زاوية العين الخارجية به.

- الماسكارا:
هنا يعود الأمر إليكِ، فإذا أردتِ تطويل وإبراز رموشكِ قومي بتطبيق الماسكارا، وإذا أردتِ الحصول على وجه طبيعي جدًّا وبسيط فيمكنكِ تمشيط رموشكِ فقط أو تطويلها بمشد الرموش.

- أحمر الشفاه:
اعتني جيدًا بشفتيكِ واحرصي على ترطيبهما بانتظام، كما يمكنكِ تطبيق كريم تمهيدي على الشفاه ثم قومي بتحديدهما بقلم تحديد شفاه من نفس درجة أحمر الشفاه الذي ستضعينه، ثم املئي شفتيكِ باللون.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم