Atwasat

«ديدبول» يسيطر على شباك التذاكر

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 01 مارس 2016, 04:09 مساء
WTV_Frequency

للأسبوع الثالث على التوالي سيطر فيلم «ديدبول» على إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، وفقًا لما ذكرته شركة «اكزيبتر ريليشنز».

وحصد الفيلم 31 مليون دولار من العائدات، وأصبح مع مجموع 285 مليون دولار في خلال17 يومًا في الصالات لا غير.

ويعد بذلك هو ثالث فيلم من الأفلام المحظورة على من هم دون السابعة عشرة يحقق أعلى نسبة من الإيرادات في أميركا الشمالية، بعد «أميركان سنايبر» (350 مليون دولار) و«ذي باشن أوف ذي كرايست» (370 مليون دولار)، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وتلاه في المرتبة الثانية الفليم الجديد «غودز أوف إيجيبت» المفعم بالمؤثرات الخاصة حول مواجهات بين آلهة، محققًا 14 مليون دولار.

وأتى في المرتبة الثالثة «كونغ فو باندا 3» الجزء الثالث من مغامرات الدب بو الذي جنى تسعة ملايين دولار من العائدات (128 مليونًا في المجموع)، وتقدم على «ريزن» من إخراج كيفن رينولدز الذي حقق في المرتبة الرابعة سبعة ملايين دولار.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم «إيدي ذي إيغل» المقتبس عن قصة مايكل إدواردز وهو أول بريطاني يشارك في مسابقة القفز التزلجي في دورة الألعاب الأولمبية سنة 1988.

وحلَّ في المرتبة السادسة «تريبل ناين» عن مواجهات بين عناصر شرطة وعصابات جريمة منظمة في أتلانتا، حاصدًا 6.1 مليون دولار، ومتقدمًا على الفليم الكوميدي «هاو تو بي سينغل» من بطولة داكوتا جونسون الذي سجل في المرتبة السابعة 5.1 مليون دولار من العائدات.

وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم الرعب «ذي ويتش» مع خمسة ملايين دولار من العائدات، وأتى في المرتبة التاسعة فيلم «ريس» عن الرياضي الأميركي الأسود جيسي أوينز الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية في برلين سنة 1936، وقد حقق الفيلم 4.2 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «ذي ريفننت» الذي فاز بطله ليوناردو دي كابريو بأوسكار أفضل ممثل، ومخرجه أليخاندرو إينياريتو بجائزة أفضل مخرج، وحقق الفيلم 3.8 مليون دولار من العائدات (170 مليونًا في خلال عشرة أسابيع).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شركة يابانية تستخدم الذكاء الصناعي لترجمة قصص المانغا
شركة يابانية تستخدم الذكاء الصناعي لترجمة قصص المانغا
سويسرا تفوز بمسابقة يوروفيجن
سويسرا تفوز بمسابقة يوروفيجن
تغيير في رئاسة تحكيم «أسبوع النقاد» بمهرجان كان
تغيير في رئاسة تحكيم «أسبوع النقاد» بمهرجان كان
خسائر مالية بصالات الحفلات الموسيقية في بريطانيا
خسائر مالية بصالات الحفلات الموسيقية في بريطانيا
«الثقافة الفلسطينية» تنفذ مشروع «المرسم المفتوح» في غزة
«الثقافة الفلسطينية» تنفذ مشروع «المرسم المفتوح» في غزة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم