Atwasat

مرح تعود بـ «صرخة روح» بعد وفاة والدها

القاهرة - بوابة الوسط: محمد علوش الأحد 02 نوفمبر 2014, 09:35 صباحا
WTV_Frequency

عادت الممثلة السورية مرح زيتون للتمثيل من جديد، بعد أنْ انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «صرخة روح».

وقالت: «كان لمرض أبي ومن ثم وفاته الدور الأكبر في غيابي عن الدراما لأكثر من سنتين. كنت أعتني به في آخر أيام حياته، ومن ثم جاءت وفاته فتابعت غيابي لفترة أخرى».

وأنهت مرح تصوير مشاهدها في مسلسل «صرخة روح» من خلال خماسية «جوازة أهل» التي كتبتها عنود الخالد، ويؤدي دور البطولة فيها النجم عباس النوري، لتكون أول خماسية لمرح في العمل منذ انطلاقته قبل سنتين. 

وأشارت إلى أنَّها أدت في المسلسل دور سكرتيرة لعباس النوري وتقوم خلال عملها بتزويد زوجته بمعلومات يومية عن تحركاته وتفاعله مع نساء أخريات. 

وتابعت: «الخماسية مثيرة وجميلة وفيها نَفَس اجتماعي وواقعي، ولن يكون المُشاهِـد أمام لقطات غريبة عنه، بل سيرى يوميات يراها أو يسمعها، والجرأة متوافرة بطبيعة الحال».

عودة إلى الدراما
من جهة أخرى، أكدت مرح في البيان الذي تلقت «بوابة الوسط» نسخة منه، أنها تسجل في الوقت الحالي عودة قوية إلى الدراما بعد انقطاع دام فترة برغم أنها سجلت انطلاقة قوية قبل ذلك ووصلت لأداء أدوار مهمة ومفصلية في المسلسلات السورية الهامة.

وأضافت: «لي عشر سنوات في الدراما لم ألعب فيها إلا أدوار مهمة ورئيسية، إذ كنت في مسلسل (الحور العين) مع نجدت أنزور وكان دوري فيه بطولة من خلال شخصية حياة التي يذكرها الجمهور جيدا».

واستطردت: «كذلك شاركت في بطولة مسلسل (الهشيم) وفي مسلسل (الواهمون) مع المخرج سمير حسين، وبعد ذلك في مسلسل (رجال العز) في العام 2011، فضلا عن مشاركات لي في مسلسل (باب الحارة) من الجزء الثالث وحتى الخامس كواحدة من بنات أبو حاتم».

وكشفت أيضا عن أن سفرها إلى مصر للدراسة كان من أسباب الغياب، واعدة الجمهور بعدم الغياب ثانية، وبأنها ستظهر بشكل مستمر في الأعمال السورية، وتطمح في الوقت نفسه للعمل في الدراما العربية. مرح هي ابنة الممثلة رغداء هاشم وهي من دفعة الجيل الجديد في الدراما السورية وهي في الدراما السورية منذ العام 2004.

مرح تعود بـ «صرخة روح» بعد وفاة والدها
مرح تعود بـ «صرخة روح» بعد وفاة والدها

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة المخرج السوري عبداللطيف عبدالحميد
وفاة المخرج السوري عبداللطيف عبدالحميد
الكاتب الكندي من أصل مصري إريك شكور يحصد جائزة «أصحاب المكتبات» من فرنسا
الكاتب الكندي من أصل مصري إريك شكور يحصد جائزة «أصحاب المكتبات» ...
كوبولا يسعى بفيلم «ميغالوبوليس» إلى سعفة ذهبية ثالثة
كوبولا يسعى بفيلم «ميغالوبوليس» إلى سعفة ذهبية ثالثة
المصرية إيمان مرسال تحصل على جائزة «جيمس تايت بلاك» للأدب لعام 2024
المصرية إيمان مرسال تحصل على جائزة «جيمس تايت بلاك» للأدب لعام ...
انسحاب ربع الفنانين المشاركين في مهرجان «غريب سكايب» تضامنا مع فلسطين
انسحاب ربع الفنانين المشاركين في مهرجان «غريب سكايب» تضامنا مع ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم