Atwasat

سهير البابلي: «بكيزة وزغلول» النسخة النسائية من «الأيدي الناعمة»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 01:41 مساء
WTV_Frequency

في حلقة بعنوان عودة «بكيزة وزغلول» والذكريات التي جمعت الفنانة سهير البابلي مع الفنانة إسعاد يونس والتي اقتسمت معها بطولة مسلسل «بكيزة وزغلول» في البداية، قالت سهير البابلي إن استمرار نجاح المسلسل سببه الصدق وأن العمل الذي كتبته الكاتبة إسعاد يونس كان بناء على طلبها هو النسخة النسائية من «الأيدي الناعمة».

وعن ذكرياتها في مسلسل «بكيزة وزغلول» قالت إن الشوارع كانت خالية وقت عرض المسلسل والحوار عبارة عن ارتجال مع الالتزام بالنص ولكنها تفضِّل وتجيد الارتجال التلقائي، لأنه يناسب أداءها، قائلة: «كانت أيام حلوة».

وذكرت أيضًا أنها تعرَّضت للسب من الكومبارس غير المحترفين، وكانوا من عمال المسكن المجاور لمبنى التصوير في مشهد «الكشري» باتفاق المخرج مع إسعاد يونس، مضيفة أن المخرج أحمد بدر الدين لم يخبرها أيضًا بوجود ثعبان تحت «اللحاف» في أحد المشاهد للحصول على رد فعل تلقائي، مما أدى إلى صراخها بشكل واقعي عندما كشفت الغطاء ولكنها أكملت المشهد للحفاظ على رد فعلها الطبيعي.

وأضافت «مسرحية (نص أنا نص أنتي) كانت بداية الانطلاق للفنان شريف منير، وكانت امتدادًا لنجاح (بكيزة وزغلول) ووحيد سيف لا بديل له الآن، لأنه صاحب أسلوب خاص لا يتكرر»، مشيرة إلى أن الفنانين أحمد مكي ومحمد سعد من الكوميديانات الجدد الواعدين. 

وأشارت البابلي إلى أنها لم تصدق أنها ستقف أمام الفنانة الكبيرة شادية في «ريا وسكينة» عندما أخبرها بذلك سمير خفاجي، معتبرة أن المسرحية كانت بداية الانطلاق أيضًا للفنان أحمد بدير، الذي يملك كاريزما رائعة ويتسم بالتواضع.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شركة يابانية تستخدم الذكاء الصناعي لترجمة قصص المانغا
شركة يابانية تستخدم الذكاء الصناعي لترجمة قصص المانغا
سويسرا تفوز بمسابقة يوروفيجن
سويسرا تفوز بمسابقة يوروفيجن
تغيير في رئاسة تحكيم «أسبوع النقاد» بمهرجان كان
تغيير في رئاسة تحكيم «أسبوع النقاد» بمهرجان كان
خسائر مالية بصالات الحفلات الموسيقية في بريطانيا
خسائر مالية بصالات الحفلات الموسيقية في بريطانيا
«الثقافة الفلسطينية» تنفذ مشروع «المرسم المفتوح» في غزة
«الثقافة الفلسطينية» تنفذ مشروع «المرسم المفتوح» في غزة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم