Atwasat

سيلينا جوميز: صلوا من أجل «غزة»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 21 يوليو 2014, 01:11 مساء
WTV_Frequency

ذكرت تقارير إخبارية اليوم، الاثنين، أن الممثلة والمغنية الشابة سيلينا جوميز تسببت في انقسام معجبيها إلى فريقين، بعد أن نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» عبارة «صلوا من أجل غزة».

وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن النجمة الأميركية الصاعدة (21 عامًا) تسببت في حالة من الجدل السياسي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن تعاطفها مع غزة يوم الجمعة الماضي.

وكتبت جوميز: «إنها مسألة إنسانية، صلوا من أجل غزة، من فضلكم صلوا من أجل تلك الأسر والأطفال، من فضلكم تذكروا دائمًا ما هو مهم في الحياة، إننا هنا من أجل تقديم المساعدة والإلهام والحب».

وأضافت جوميز هاشتاغ باسم: (# نحن الجيل القادم).

وانتقد كثير من متابعي جوميز نواياها الحسنة، لأنهم شعروا أنها لا يجب عليها أن تشغل بالها بالأمور الدولية؛ حيث امتلأت صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالمنتقدين الذين هددوا بعدم متابعة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى عادت نجمة البوب إلى «إنستغرام» في مطلع الأسبوع الجاري لتكتب عليه: «لكي أوضح موقفي، أنا لست منحازة لأي من الجانبين، فأنا أصلي من أجل السلام والإنسانية للجميع».

وتأتي أزمة جوميز بعد أيام قليلة من نشر المغنية الباربادوسية ريانا (26 عامًا) على صفحتها على موقع «تويتر» عبارة: «حرروا فلسطين»، التي قامت بعدها بدقائق قليلة بمسحها واستبدالها بعبارة: «لنصلي من أجل السلام والنهاية السريعة للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، فهل هناك أي أمل؟».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سويسرا ضيفة الشرف في سوق الأفلام خلال مهرجان كان
سويسرا ضيفة الشرف في سوق الأفلام خلال مهرجان كان
المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تؤيد إيطاليا في نزاعها مع متحف أميركي
المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تؤيد إيطاليا في نزاعها مع متحف ...
ليبيا تشارك بمسرحية في ولاية الكاف التونسية
ليبيا تشارك بمسرحية في ولاية الكاف التونسية
«يونيفرسال» تسمح باستخدام أعمالها الموسيقية على «تيك توك»
«يونيفرسال» تسمح باستخدام أعمالها الموسيقية على «تيك توك»
%70 من الصحفيين البيئيين تعرضوا لتهديدات أو هجمات
%70 من الصحفيين البيئيين تعرضوا لتهديدات أو هجمات
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم