Atwasat

عمرو واكد يعود للسينما العالمية مع "لوسي"

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 08 أبريل 2014, 09:31 صباحا
WTV_Frequency

يعود الممثل المصري عمرو واكد للظهور في السينما العالمية مرة أخرى بعد عدة تجارب ناجحة، وذلك من خلال فيلم الحركة الجديد (لوسي)،‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬الذي يقف فيه أمام الممثلة الشقراء سكارليت جوهانسن والنجم الأسمر مورغان فريمان.

ويدور الفيلم -الذي جرى تصويره في نيويورك وباريس وتايبه- عن عالم تهريب وتجارة المخدرات، ومن المقرر عرضه في دور السينما في الولايات المتحدة أغسطس المقبل، وهو من إخراج الفرنسي لوك بيسون وإنتاج شركة (يوروبا كورب).

وقال واكد في مقابلة هاتفية مع "رويترز" أمس الاثنين: "تجربة المشاركة في أفلام الحركة جديدة بالنسبة لي، لكني سعيد جدًا بها".

وأضاف: "قدم بيسون (مخرج الفيلم) أعمالاً جيدة في الفترة الأخيرة، وأنا سعيد بالمشاركة معه في الفيلم الجديد". ويقوم واكد في فيلمه العالمي الجديد بدور رجل شرطة لكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل الدور قبل عرض الفيلم.

وشارك واكد (42 عامًا) من قبل في أفلام عالمية مثل (صيد السلمون في اليمن) و(سيريانا)، إضافة إلى المسلسل العالمي (بيت صدام) عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وأشار إلى أنه تلقى عرض المشاركة في الفيلم الجديد عندما كان في زيارة إلى لندن، والتي سافر منها إلى باريس للقاء مخرج العمل. وحظي إعلان ترويجي قصير للفيلم مدته نحو دقيقتين بمشاهدة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الفيديوهات في مصر والمنطقة العربية.

وحفزت لقطة تجمع بين واكد وجوهانسن داخل سيارة في الإعلان الترويجي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمنطقة العربية على كتابة تعليقات متنوعة تشيد بالممثل المصري، وتكشف عن ترقب واسع للفيلم.

وأعرب بإعجابه بمستوى إنتاج الفيلم والجهد الكبير وراء العمل قائلاً: "أتمنى أن يكون عندنا أفلام في مصر بهذا الحجم".

وعن أعماله المحلية قال عمرو: "إن العمل القادم له هو الفيلم العربي (القط)، الذي تم الانتهاء من تصويره لكن لم يحدد موعد عرضه بعد، من بطولة فاروق الفيشاوي وسارة شاهين وسلمى ياقوت وإخراج إبراهيم البطوط".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
موظفون في متاحف الفاتيكان يحتجون على انتهاك قوانين العمل والضمان الاجتماعي
موظفون في متاحف الفاتيكان يحتجون على انتهاك قوانين العمل والضمان ...
أحدث أفلام «بلانِت أوف ذي إيبس» يتصدر شباك التذاكر
أحدث أفلام «بلانِت أوف ذي إيبس» يتصدر شباك التذاكر
سويسرا تستقبل نيمو الفائز بمسابقة «يوروفيجن» بفرح
سويسرا تستقبل نيمو الفائز بمسابقة «يوروفيجن» بفرح
انطلاق الدورة السابعة والسبعين من «كان» وسط حضور نسائي طاغٍ لحركة «مي تو»
انطلاق الدورة السابعة والسبعين من «كان» وسط حضور نسائي طاغٍ لحركة...
وفاة «سيدة فن الأقصوصة المعاصر» الكندية آليس مونرو
وفاة «سيدة فن الأقصوصة المعاصر» الكندية آليس مونرو
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم