تسلّم الصليب الأحمر جميع الرهائن الإسرائيليين الذين ما زالوا على قيد الحياة، والبالغ عددهم 20 من حركة المقاومة الإسلامية «حماس» في قطاع غزة، حسبما أفادت هيئة البث الإسرائيلية.
- «الصليب الأحمر» يتسلم الدفعة الثانية من الأسرى الإسرائيليين
بعد الإفراج عن الدفعة الأولى المكونة من سبعة رهائن، جرى في وقت لاحق من صباح الاثنين تسليم الرهائن الـ13 المتبقين، بحسب وكالة «فرانس برس».
الإفراج عن 20 أسيرا إسرائيليا
ومن المقرر ضمن عملية تبادل الأسرى بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، وبعد إطلاق «كتائب القسام»، نحو 20 أسيرا إسرائيليا، أن يطلق 250 أسيرا فلسطينيا محكومين بالمؤبد و1700 فلسطيني من غزة اعتقلوا بعد بدء حرب الإبادة على القطاع الفلسطيني المحاصر.
تعليقات