أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، عن تفجير عبوة شديدة الانفجار في ناقلة جند صهيونية في جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت كتائب القسام، في بيان اليوم على «تلغرام»، إن مقاتليها فجروا «عبوة شديدة الانفجار في ناقلة جند صهيونية قرب مقر مؤسسة بيتنا غرب معسكر جباليا شمال القطاع».
تعليقات