تجديد الثقة في عادل القريو رئيسًا للاتحاد الليبي لبناء الأجسام

أُجريت، صباح اليوم الاثنين، انتخابات المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد بناء الأجسام التي جرت بدار الفقيه حسن بالمدينة القديمة بطرابلس.

تم خلال الانتخابات تجديد الثقة في عادل القريو رئيسا للاتحاد الليبي لبناء الأجسام بنسبة تصويت 100%، حيث حصل على 29 صوتًا من أصل 29 ناديًا شاركت في العملية الانتخابية وتغيبت ثماني أندية عن الحضور.

جرت الانتخابات بحضور عصمان القنين مراقبا من اللجنة الأولمبية الليبية، ورئيس وأعضاء لجنة الانتخاب برئاسة الهمالي فتحي، والمقرر محمود الطويل وعضوية عبدالرؤوف الزويبطي.

ويضم المكتب التنفذي للاتحاد الليبي المنتخب الجديد عادل القريو رئيسًا، وطارق مخلوف نائبًا للرئيس، وأحمد سعيد العماري أمينًا عامًّا، وعادل البيباص أمينًا للصندوق، وعضوية عادل الشناكيه وصلاح الجمل وأحمد سوالم وإبراهيم جبريل وسمية أحمد المبروك.

«بوابة الوسط» تواجدت وسط العملية الانتخابية ورصدت عددًا من الآراء حول تجديد الثقة في القريو، وقال الحكم الدولي حسين شبيط: «نهنئ المجلس التنفيذي الجديد، ونهنئ أنفسنا نحن كأسرة بناء الأجسام على إعادة انتخاب عادل القريو، وتجديد الثقة فيه، ونطمح أن تكون لعبة بناء الأجسام أكثر تتويجًا وأكثر حضورًا في المحافل الدولية وأكثر تميزًا».

أما الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام خميس مسعود، فقال: «تجديد الثقة في القريو وأعضاء مجلس الإدارة هو تأكيد على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، ونحن نعمل كأسرة واحدة من أجل عودة المنافسة لهذه اللعبة التي تتميز بحضورها الجماهيري الكبير، ونتمنى التوفيق للمجلس الجديد، وأنا متأكد أن اللعبة سوف تنتشر أكثر وتحقق نتائج أكبر».

أما أمين الصندوق عادل البيباص فقال: «نشكر كل مَن وضع الثقة فينا مجددًا، رغم جسامة المسؤولية، ولكن بالتعاون والإخاء والمحبة سيكون عملنا أكثر تناغمًا، وأكثر إنجازًا».

أما الرياضي وسام العكاري، مندوب الحرس البلدي، فقال: «الانتخابات شهدت حضور29 ناديًا. وتصويت 29 بـ(نعم) هو دليل على الثقة الكبيرة في اللجنة المنتخبة، نتمنى لهم مزيدًا من العطاء والاهتمام بهذه اللعبة الجملية، التي لها عشاقٌ في مختلف المدن والمناطق الليبية، نجدد الثقة ونتمنى التقدم والازدهار للعبتنا».

المزيد من بوابة الوسط