بالصور: «مخلوف جيم» ينظم أول بطولة للفتنس في ليبيا

انطلقت بطولة الفتنس الحديث في كمال الأجسام بصالة مخلوف جيم بمدينة بنغازي شرق ليبيا، الجمعة.

من جانبه قال المنظم طارق مخلوف، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»، السبت، إن «لعبة الفتنس بدأت تمارس داخل الصالة منذ 2014، بدعم من رئيس الاتحاد الفرعي محمد الوسيع والمدرب راضي الفزاني، حيثُ بدأ التنافس بين الرياضيين داخل صالة مخلوف جيم».

وأوضح: «مستويات الرياضيين تعتبر ممتازة بالرغم من أن اللعبة حديثة على البلاد، وكانت الأجواء تتميز بروح رياضية عالية بين الرياضيين ولجنة التحكيم والأتحاد الفرعي للعبة».

ورحب رئيس الاتحاد الفرعي محمد الوسيع للعبة بالضيوف والحاضرين وبلجنة التحكيم والرياضيين خلال كلمة ألقاها قبل انطلاق البطولة، كما أثنى فيها على صالة مخلوف جيم، حيث قال: «الأساس الفعلي لبناء الأجسام في مدينة بنغازي، لذا أشجع الرياضيين الممارسين للعبة».

انطلقت البطولة وسط المشاركة بحسب الطول من متر وسبعين إلى متر وأربعة وسبعين (مصطفى أحمد الحداد، وسراج محمد الفلاح، ومنذر على)، ومن متر وأربعة وسبعين إلى متر وثمانية وسبعين (حسن الفلاح، وعلى منصور على، وزكريا عبدالرحمن الشريف، وعبدالرحمن جبر)، ومن متر وثمانية وسبعين إلى متر وثلاثة وثمانين (محمد جمعة عاشور، وفيصل المسلاتي، وسراج الدين العبيدى)، وفوق متر وثلاثة وثمانين (نزير نصر الدين الشيخي، وسالم محمد).

المزيد من بوابة الوسط