Atwasat

«العفو الدولية» تطالب بإطلاق رئيس «الهلال الأحمر» في أجدابيا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 10 يونيو 2021, 02:49 مساء

طالبت منظمة العفو الدولية «الجيش العربي الليبي بضمان إطلاق رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع أجدابيا منصور المغربي وحمايته من التعذيب»، وذلك بصفته «المسيطر الفعلي على المنطقة».

BCD Ad BCD Ad

وقالت المنظمة إن مصير المغربي ومكانه ما زالا مهجولين، منذ خطفه من قبل مسلحين مجهولين منذ 3 يونيو الجاري، حسب بيان على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس.

اقرأ أيضا: البعثة الأممية تعبر عن قلقها بشأن سلامة المغربي وتدعو لإطلاقه

واختفى عاطي حينما كان موجودا قرب مقر عمله بإدارة الهلال الأحمر في أجدابيا، حيث عثر على سيارته هناك، ولم يتوصل إلى الأسباب التي أدت إلى اختفائه، فيما تواصل والده مع أقاربهم والجهات الأمنية والعيادات والمستشفيات للتأكد من سلامة نجله، على ما نقل المصدر عن ابن خالة منصور عاطي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الإسكان»: اقتراب تشغيل خزان مياه بمنطقة السوادنية بمسلاتة
«الإسكان»: اقتراب تشغيل خزان مياه بمنطقة السوادنية بمسلاتة
لمنع الزحام.. مواقع لركن المركبات خلال افتتاح مركز تسوق بطرابلس
لمنع الزحام.. مواقع لركن المركبات خلال افتتاح مركز تسوق بطرابلس
شاهد.. تغطية خاصة: وضع عالق بشأن «هرمز».. وبيان المنامة يُشعل التوتر
شاهد.. تغطية خاصة: وضع عالق بشأن «هرمز».. وبيان المنامة يُشعل ...
«الصحة»: 4700 موظف فقط يحملون مؤهلات طبية من بين 91 ألفا (فيديو)
«الصحة»: 4700 موظف فقط يحملون مؤهلات طبية من بين 91 ألفا (فيديو)
ضبط متهمة أخفت المخدرات داخل حِفَاضَة طفل في صبراتة
ضبط متهمة أخفت المخدرات داخل حِفَاضَة طفل في صبراتة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم