المنتخب الليبي برعاية «ليبيانا» يشارك في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر

يشارك المنتخب الليبي في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر في مدينة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة بستة عشر لاعبًا وثلاثة حكام.

وقال رئيس اللجنة التأسيسية للبلياردو والسنوكر الليبية، أسامة السني، «مشاركتنا في هذه البطولة فرصة لنا لإثبات مستوى منتخبنا أمام المنتخبات العربية الأخرى».

وأضاف: «ستشمل البطولة، التي ستقام في فندق كونكورد بمدينة الفجيرة جميع ألعاب البلياردو، بما فيها البلياردو الفرنسي والصيني، وجميع ألعاب البلياردو المتعارف عليها عالميًّا».

ولفت السني إلى أن المنتخب الليبي سيشارك في الـ«16 مسابقة على جميع المستويات (الناشئين، الرجال، الماستر) في المسابقات الفردية والفرق».

ويتكون المنتخب الليبي من ستة عشر لاعبًا هم: أحمد الأمير ومحمد هجرس وصلاح الساقزلي ونزار القطوس وأنور المزوغي وأحمد الحبيشي وخالد بلعيد وأحمد البدري وعلاء والي وطارق ناصوف وعبدالرؤوف الفلاح وآدم قرواج وعبدالمعز الأسطى وعبدالمعز دراويل وأمحمد شعير وعبدالمعز بوسنينة.

 كما سيشارك في البطولة ثلاثة حكام ليبيين هم: محمد لابة ومحمد بن عمار وهاشم الزيتوني، حيث يترأس الوفد الليبي رئيس اللجنة التأسيسية للبلياردو والسنوكر أسامة السني.

وقدم أسامة السني «الشكر والتقدير إلى شركة ليبيانا على دورها في دعم المنتخب المشارِك في هذه البطولة، وأثمن جهودها الدائمة في دعم الشباب والرياضة على جميع المستويات في ليبيا».

ويصل عدد أعضاء الوفود المشاركين في البطولة 380 شخصًا من دول عربية، وهو أكبر تجمع تشهده اللعبة على مستوى المنطقة، يمثلون 13 دولة عربية وفقًا للسني.