أفكار جديدة لطاولات زفاف ملكية

كل فتاة تسعى أن يكون زفافها الأجمل، ومن منّا لا تحضّر لهذا اليوم المميز قبل أشهر كي تحقق ما حلمت به منذ الطفولة حتى، ولتكوني في يوم زفافك سعيدة ومميّزة على جميع الأصعدة، يجب أن تفكري بكل التفاصيل، ولا تنسي أي موضوع قد يؤثر على مزاجك يوم الزفاف، وقد يكون أكثر ما ينعكس على مزاج العروس هي زينة الزفاف، وجزء من هذه الزينة هو ما يمكن أن تستعمله لتزيين طاولات الزفاف ومظهرها النهائي.

تزيين الطاولات ووضع لمسة خاصة تتناغم مع الألوان التي تم اختيارها مسبقًا يعطي رونقًا خاصًا للزفاف وطابعًا مميزًا فيتم تزيين الطاولات ووضع الزهور والشموع... كما للكراسي في الأفراح أيضًا نصيبها لإكمال ديكور الطاولات بحيث يمكن تزيينها بالأقمشة وخاصة الشيفون أو بالورود فتعطيها منظرًا رائعًا وتكمّل ديكور الحفل، هذه كلها أفكار أصبحت تقليدية وليس من الصعب القيام بها، لكن سنقدم إليكم أفكارًا جريئة وغريبة ستميزك في هذا اليوم.


مصابيح:
وضع مصابيح منزلية على كل طاولة هو أجرأ ما يمكن أن تقوم به العروس، وهي بذلك تكون قد خرجت عن الكلاسيكية في التزيين، لكن في الوقت ذاته أعمدة الإضاءة تضفي رقيًا وترفًا على الديكور الكامل للزفاف، وبذلك يمكن الاستغناء عن باقة الورود التي نضعها عادةً في وسط الطاولة ونستبدلها بنثر أوراق الزهر أو بعض الورود المجففة حول المصباح.

من المفضل أن نلتزم باللونين الأبيض والبيج بما يخص لون الأقمشة التي تتألف منها المصابيح كي لا تعتم ديكور صالة الزفاف.

استخدام أغصان الأعشاب:
قد تكون هذه الفكرة هي الأغرب لكنها دون شك هي الأذكى! فمن منا لا يحب رائحة اللافندر أو إكليل الجبل مثلاً؟ فماذا لو زينت الطاولات بأغصان هذه الأعشاب، حيث يعبق المكان برائحة لا توصف ويتميز الديكور بلمسة برية.

يمكن أن نضع هذه الأغصان في قناني زجاجية، ويمكن أن نربطها بأشرطة ساتان أو قماش رقيق وشفاف.

التزيين بالطعام:
ليس من الضروري قط أن تكوني ملتزمة بقائمات الطعام المعتمدة دائمًا بالأعراس، فهي إلى حدٍ ما أصبحت مملة، وتغيير قائمة الطعام يعني بالتالي تغيير أشكال وألوان المقبلات والأطباق الموجودة على الطاولة.

كوني جريئة وأضيفي البيتزا إلى القائمة، حيث يمكن أن تضعيها على صحون عالية من الزجاج الفخم أو الملون.

أو مثلاً يمكن أن نستخدم جرارًا كبيرة من الزجاج الشفاف ونضع فيها الحلويات.

هذا المحتوى من ليالينا

المزيد من بوابة الوسط