«حفل العمر» يجمع نجوم موسيقى الروك في أميركا

يشارك عدد من فناني الروك وهم فرقة «رولينغ ستونز» وبوب ديلان وبول ماكارتني ونيل يونغ وروغر واترز و«ذي هو» في سلسلة من الحفلات من المزمع تنظيمها هذا الخريف في صحراء كاليفورنيا، بحسب ما كشف القيمون على هذا الحدث.

وسيحيي فنانو الروك المشهورون حفلات في صحراء إنديو على بعد ساعتين ونصف الساعة من لوس أنجليس (غرب الولايات المتحدة) خلال مهرجان ينظم من 7 إلى 9 أكتوبر يقدمه مروجه «غولدنفويس» على أنه «حفل العمر»، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وستقام الحفلات الثلاثة ضمن هذا المهرجان الذي أُطلق عليه اسم «ديزيرت تريب» (رحلة في الصحراء) في موقع «إمباير بولو فيلد» الذي يستضيف أيضًا فعاليات «كواتشيلا» الذي يعد من أكبر المهرجانات الموسيقية في الولايات المتحدة.

وقال جيم غيرينو، الوكيل الفني والمروج السابق، في تصريحات لصحيفة «لوس أنجليس تايمز»: «لا يسعني أن أتصور حفلاً أهم من هذا.. فنيل يونغ يقدم حفل بول ماكارتني وهذا أمر رائع!». وتتراوح أسعار البطاقات بين 199 و1599 دولارًا، بحسب ما كشفت «غولدنفويس».

وأوضحت المجموعة على موقعها الإلكتروني أن «الحفلات ستبدأ بعد مغيب الشمس وسيؤدي كل فنان وصلة كاملة لثلاث ليالٍ على التوالي».

وأكدت «غولدنفويس» أن ديلان و«رولينغ ستونز» سيفتتحان المهرجان في 7 أكتوبر، في حين اُختير يونغ وماكارتني لإطلاق فعاليات الأمسية الثانية و«هو» ووواترز لليلة الختامية في 9 أكتوبر.

ومن المرجح أن يكون هذا المهرجان آخر حفل تقدمه فرقة «هو» التي لمحت إلى احتمال اعتزالها الموسيقى.

المزيد من بوابة الوسط