دنيا سمير تعيد ندجيم إلى المنافسة في «ذا إكس فاكتور»

حلقة بعد أخرى، يتضح أكثر فأكثر شكل التحدي بين النجوم أعضاء لجنة تحكيم «ذا إكس فاكتور» راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم، ويتجلى سعي كل منهم لإيصال أحد المشتركين من ضمن فئته إلى اللقب، وذلك عبر مضاعفة التمارين والاستعداد على أكمل وجه للحلقات، وبالتالي رفع حظوظ الفوز عندهم واستبعاد المشتركين من الفئتين الأخريين، وذلك من دون الإخلال بقواعد البرنامج بإيصال الأكثر كفاءة وموهبة للنهائيات.

وبعد وقوف المشتركين على المسرح برفقة أعضاء لجنة التحكيم، أعلن مقدما البرنامج باسل ألزارو ودانييلا رحمة حصول ندجيم معطى الله ورانيا جديدي على أدنى نسبة تصويت من الجمهور، وبالتالي وقف الاثنان في «دائرة الخطر»، ثم حسمت دنيا النتيجة باستبعاد رانيا وإعادة ندجيم إلى المنافسة، وفقًا لبيان من مجموعة «MBC».

وانحصرت المنافسة بين ثمانية مشتركين من ثلاث فئات مختلفة على الفوز باللقب، وازداد الإصرار لديهم جميعًا على بذل قصارى جهدهم لإقناع الجمهور، صاحب القرار الأول في استمرارهم في مرحلة «العروض المباشرة»، وصولاً إلى الحلقة الختامية من الموسم الأول من برنامج «ذا إكس فاكتور» على «MBC مصر».

من ناحية أخرى، وقبيل انطلاق جولة المنافسة بين المشتركين، وجَّه راغب، بصفته سفيرًا للأمم المتحدة للبيئة، رسالة إنسانية إلى العالم، وأطلق وسم هاشتاغ #أعطونا_السلام_حتى... وذلك «بهدف نشر الوعي بين الشباب على التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي».

ولفت خلال الحلقة إلى أن الرسالة وصلت إلى نحو 23 مليون مواطن عربي، ينادون بالسلام.

المزيد من بوابة الوسط