فيديو: الإعلان الأول لفيلم جيمس بوند الجديد

نشر أول إعلان للجزء الجديد من سلسلة أفلام «جيمس بوند»، والذي يحمل اسم «Spectre» أو «شبح» على موقع «يوتيوب»، يظهر من خلاله الممثل البريطاني، دانييل كريج، الذي يجسد دور العميل السري الشهير وهو يتحدث مع سكرتيرة المخابرات مانيبيني «ناعومي هاريس».

ويظهر في إعلان الجزء الجديد من الفيلم، الذي يجري تصويره حاليًا في عدة دول، بينها النمسا والمكسيك، يتحدث العميل السري بوند مع سكرتيرة وكالة الاستخبارات البريطانية عما حدث في الجزء السابق من الفيلم «Skyfall» (سكاي فول)، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أحداث الفيلم الجديد حتى الآن، لكن وسائل الإعلام البريطانية أكدت أن القصة تدور، فيما يبدو، عن اكتشاف جيمس بوند منظمة إجرامية.

يشار إلى أن هذا الفيلم الرابع الذي يقوم ببطولته الممثل، دانييل كريج، من سلسلة أفلام جيمس بوند، وذلك منذ أن بدأ تجسيد دور العميل السري الشهير خلفًا للممثل بيرس بروسنان العام 2005، بينما يعد الفيلم الثاني للمخرج سام مينديز.

وحقق فيلم «سكاي فول»، الذي عرض العام 2012 بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عامًا على انطلاق سلسلة بوند الشهيرة، نجاحًا كبيرًا في دور العرض العالمية. ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا الجزء الجديد في السادس من نوفمبر المقبل.

المزيد من بوابة الوسط