تدافع الجمهور ينهي حفل محمد عساف في السعودية قبل موعده

الفنان الفلسطيني محمد عساف (خاص لـ بوابة الوسط)

قررت إدارة حفل الفنان الفلسطيني محمد عساف في السعودية إنهاءه قبل موعده حفاظًا على السلامة العامة، وذلك بعد أن شهد حضورًا كثيفًا من قبل محبي عساف، حيث تواجد أكثر من عشرة آلاف شخص يتابعون الحفل من الخارج، إضافة إلى تزاحم قاعة الحفل بأكثر من ثمانية آلاف شخص، مما تسبب في حالة إرباك وتدافع بين الجمهور. 

الحفل أقيم ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام في الرياض، وتحت مظلة المهرجان السعودي للجواد العربي «عبـية». ويأتي في إطار الفعاليات المصاحبة للمهرجان، الذي انطلق الثلاثاء ويستمر حتى 2 فبراير، ويستهدف كافة شرائح المجتمع، ويجمع بين الثقافة والتاريخ والترفيه.

وأطلق الفنان محمد عساف فيديو ترويجيًّا قبل أيام، أكد فيه أن حفلته المنتظرة في الرياض هي الأولى له.

وبهذه المناسبة قال عساف: «سعيد جدًّا بتواجدي في المملكة العربية السعودية وهذه هي المرة الأولى لي التي أحيي حفلًا فنيًّا هنا في الرياض.. الشعب السعودي غمرني بمحبته وحُسن استقباله. كل الشكر والتقدير لهم».

ويستمر المهرجان خمسة أيام، ويحتضن كثيرًا من المفاجآت والفعاليات المتنوعة، من أبرزها عروض الخيل من مختلف أنحاء العالم، والحفلات الغنائية بمشاركة فنانين خليجيين وعرب.

ولم يغِب عساف عن الساحة الفنية، إذ طرح في سبتمبر الماضي عملاً غنائيًّا بعنوان «مكانك خالي» من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وحقق أكثر من 58 مليون مشاهدة عبر قناة «بلاتنيوم ريكوردز» على «يوتيوب»، ما يؤكد جماهيرية عساف.

من كواليس حفل محمد عساف في السعودية (خاص لـ بوابة الوسط)
من كواليس حفل محمد عساف في السعودية (خاص لـ بوابة الوسط)

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط