أعلن المدير المسؤول عن المحتوى في شركة «نتفليكس» تيد ساراندوس، الخميس، إن الشركة تعتزم تقديم 17 إنتاجًا أصليًا جديدًا من آسيا فيما تسعى لتعزيز أعداد مشتركيها الدوليين.
وتأتي الخطة، التي جرى الكشف عنها خلال حدث أقيم في سنغافورة بهدف الاحتفاء بالمحتوى، بعد أن أعلنت الشركة الأميركية عن نتائج ربع سنوية ضخمة الشهر الماضي بسبب المكاسب من المشتركين الدوليين، وفقًا لوكالة رويترز.
وفاقت الشركة التوقعات في الأسواق الأميركية والدولية لكن القسم الأكبر من المشتركين الجدد جاءوا من خارج الولايات المتحدة، حيث تضخ الشركة استثمارات كبيرة، وعلى المستوى الفني أصبحت أحد أهم المنافسين على الجوائز التلفزيونية العريقة.
تعليقات