كيم كارديشيان تلتقي ترامب لإصلاح نظام السجون

كيم كارديشيان ودونالد ترامب (أرشيفية: الإنترنت)

أجرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشيان التي تشن حملة للإفراج عن امرأة ستينية مسجونة مدى الحياة، محادثات الأربعاء في واشنطن مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب تناولت إصلاح نظام السجون.

وارتدت كارديشيان بزة سوداء وانتعلت حذاء أصفر بكعب عالٍ عند وصولها إلى البيت الأبيض بعد ظهر الأربعاء بالتوقيت المحلي، بحسب ما أفاد مصور وكالة «فرانس برس».

وغرد الرئيس الأميركي: «لقاء رائع مع @كيم كارديشيان اليوم لقد تحدثنا عن إصلاح نظام السجون والإدانات» مرفقًا رسالته بصورة تظهره مع بسمة عريضة إلى جانب كيم كادريشيان في المكتب البيضوي.

وذكرت وسائل إعلام عدة أن نجمة تلفزيون الواقع أجرت محادثات أيضًا مع غاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي ومستشاره الذي يقود جهود البيت الأبيض التي لا تزال متعثرة، لإصلاح نظام السجون.

ودعت كارديشيان إلى الإفراج عن أليس ماري جونس وهي امرأة ستينية مسجونة منذ أكثر من عشرين عامًا بجنحة مرتبطة بالمخدرات لم يتخللها أي عنف.

وجعلت إدارة الرئيس السابق باراك أوباما من تعديل القوانين الصارمة المتعلقة بالأحكام القضائية، أولوية، إلا أنها لم تتمكن من الحصول على تأييد الكونغرس، الأمر الذي أدى إلى موجة من مراسيم العفو الرئاسية. أما ترامب فيعتمد نهجًا أكثر صرامة في هذا الإطار.