«مايلي» تسعي للظهور بصورة جديدة

قالت المغنية الأمريكية «مايلي سايرس» إنها تبتعد عن تعاطي الماريجوانا وشرب الخمر وارتداء الملابس الفاضحة وستخرج بصورة جديدة حتى يتعامل معها الجمهور بمزيد من الجدية بعد أن وصفت بأنها إحدى الفتيات السيئات في عالم موسيقى البوب.

وفي مقابلة معها نشرتها مجلة «بيلبورد» الأربعاء قالت إنها تريد أن تكون واضحة ودقيقة إلى حد بعيد وأن تركز على مجموعة جديدة من الأغاني تعيدها إلى جذورها في موسيقى كانتري ،وفقاً لوكالة رويترز.

وقالت «لم أدخن الماريجوانا منذ ثلاثة أسابيع وهي أطول فترة لي بدونها، أنا لا أتعاطى مخدرات ، لا أشرب، أنا نظيفة تماما في الوقت الحالي! لم يكن ذلك إلا شيئا أردت أن أفعله».

وستطلق سايرس أغنية منفردة جديدة بعنوان «ماليبو» في 11 مايو، وقالت بيلبورد إنها أغنية رومانسية استلهمتها سايرس من خطيبها الممثل «ليام هيمسورث» الذي عادت إليه العام الماضي بعد انفصالهما في عام 2013.

وذكرت المجلة أن ألبوم سايرس الجديد سيضم أغنية للمرشحة الرئاسية السابقة بالولايات المتحدة هيلاري كلينتون وأغنية أخرى للنساء العاملات، وستكون سايرس أحد الحكام في برنامج «ذا فويس» لاكتشاف المواهب الغنائية هذا العام وتطرقت خلال المقابلة للسياسة إذ قالت إنها تود التواصل مع معجبيها من المحافظين.

وقالت «أحب أن أتحدث مع من لا يتفقون معي في الرأي لكن لا أعتقد أن بإمكاني فعل هذا بطريقة عنيفة،لا أعتقد أن هؤلاء الناس سيستمعون إلي وأنا لا أرتدي سوى لصقات تغطي حلمتي الثديين».