إطلاق «زي عود الكبريت» في «زاوية».. الأربعاء

تطلق شركة «ماد سوليشن» فيلم «زي عود الكبريت» آخر أعمال النجم الراحل حسين الإمام وتجربته الإخراجية الوحيدة في سينما زاوية، الأربعاء المقبل.

وبالتزامن مع هذا، أطلقت الشركة المقدِّمة الإعلانية الرسمية للفيلم على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، التي من خلالها يعود «زي عود الكبريت» إلى أجواء الأبيض والأسود في إطار كوميدي يجمع بين حسين الإمام ومجموعة من أهم نجوم السينما المصرية مثل فاتن حمامة وهند رستم ومحمود المليجي وحسين رياض وعماد حمدي وماجدة الخطيب وفريد شوقي وسمير صبري وغيرهم من نجوم أثروا الشاشة السينمائية في الماضي، وفق بيان من الشركة الموزعة.

وسبق للشركة الموزعة للفيلم أن أطلقت 3 بوسترات للفيلم مستوحاة من أفيشات الأفلام الأبيض وأسود، قبلها أطلقت البوستر التمهيدي للفيلم بصيغة «GIF» التي تسمح بتحريك الصور، في تجربة تعد الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي.

«زي عود الكبريت» هو حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الإمام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية. تعتمد الحكاية الرئيسية للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 من نجوم أفلام الأبيض والأسود، مع مشاهد أخرى من تأليف الإمام وبطولته، ليكون الناتج النهائي إعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم سحر رامي وخالد محروس وزكريا عامر والمطربة راندا السبكي.

المزيد من بوابة الوسط