Atwasat

انطلاق فعاليات مؤتمر الـ«كوميكس» في سان دييغو

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 21 يوليو 2016, 03:01 مساء
WTV_Frequency

الأبطال الخارقون والسحرة والملك آرثر هم جزء من المادة الفنية التي تستخدمها شركات إنتاج الأفلام الكبرى لإغراء المعجبين خلال مؤتمر الـ«كوميكس» أو «كوميك كون»، الذي يقام كل عام في مدينة سان دييغو الأميركية في ظل منافسة شرسة بين سلسلة «دي.سي كوميكس» التي تملكها شركة «وورنر براذرز» وعالم قصص مارفل التابع لشركة «ديزني».

وينطلق الحدث الذي يستمر أربعة أيام ويعد أداة مهمة لهوليوود للترويج للأفلام المقبلة ،الخميس، وسيتضمن أنشطة تقيمها شركات الإنتاج وشبكات التلفزيون لأكثر من مئة ألف من الجماهير من محبي الكتب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية، من ضمنها جلسات حوار مع أبطال أفلام مثل «ترولز» الذي أنتجته شركة «دريم ووركس» وفيلم «سنودن» للمخرج أوليفر ستون وفيلم الخيال العلمي «فاليريان»، بينما سيقيم الممثل سيث روغين والمؤلف إيفان غولدبرغ حفل عرض لفيلم الرسوم المتحركة «سوسدغ بارتي» وهو فيلم للكبار فقط.

ومن المقرر أن تستعرض شركة «وورنر براذرز» أفلامها المقبلة السبت ،وفقاً لوكالة رويترز.

وقال أنتوني بريزنيكان، وهو كاتب كبير في مجلة «إنترتينمنت ويكلي» في مقابلة: «إن على وورنر (براذرز) أن تبذل جهودًا أكبر بعد الانتقادات السلبية لفيلم «(بات مان فيرسز سوبرمان: دون أوف غاستيس)».

وقال بريزنيكان: «إن على الشركة أن تستميل القلوب بشأن تطوير عالم (دي.سي)، ما على مارفل إلا أن تحافظ على وضعها وأن تظل في المقدمة، لكن هذا لا يعني بالطبع أن يتراخى أداؤها».

ومن المتوقع أن تستعرض «ديزني، التي لم تكشف تشكيلة أفلامها أفلامًا مثل الجزء الثاني من (غارديانز أوف ذا غالاكسي) وفيلم (دكتور سترينغ)».

وإلى جانب أفلام مثل «وندر وومان» و«سويسايد سكواد» وفيلم «كينغ آرثر» للمخرج جاي ريتشي فإن «وورنر براذرز» ستقدم جرعة من السحر من خلال فيلم «فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم» المرتبط بسلسلة أفلام هاري بوتر.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم