Atwasat

صحفي إسباني: لولا برشلونة لبقي ميسي قزمًا طوال حياته

مدريد - الوكالات الخميس 27 مارس 2014, 08:36 مساء
WTV_Frequency

أكّد مدير صحيفة "لا بانغوارديا" الإسبانية ماوريس كارول، أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يجب أن يكون ممتنًا لفريقه الحالي برشلونة، لأنه لولا النادي الكتالوني "كان سيصبح قزمًا".

ومن المعروف أن ميسي كان يعاني في الصغر من قصر القامة نتيجة نقص هرمونات النمو، إذ بلغ طوله 1.32 متر وهو في الـ11 من عمره، بينما كان وزنه 30 كغم.

وفي تصريحات أدلى بها الأربعاء ونشرتها صحيفة "أس" واسعة الانتشار، أشار كارول إلى أنه دون برشلونة كان سيصبح ميسي مجرد رجل طوله 140 سم، ولم يكن ليتمكن حتى من الوصول إلى نافذة الحافلة.

وتعين إخضاع اللاعب الموهوب إلى علاج خاص، لكنّ أسرته لم تتمكن من تحمل نفقاته، فدفعت موهبته برشلونة لضمه وتحمل نفقات العلاج الذي أثمر عن زيادة طول قامة ميسي إلى 1.67 متر.

واستخدم كارول هذا الوصف ليعزّز وجهة نظره بأن ميسي مطالب بتقليل المبلغ المالي نظير البقاء مع البرسا وليس العكس.جاءت هذه التصريحات بعدما تردد عن عزم البرسا تجديد عقد ميسي وإدراج زيادة جديدة على راتبه الكبير الذي يتقاضاه من النادي الكتالوني، علمًا بأن راتبه يبلغ حالياً 12.5 مليون دولار بجانب مكافأة بقيمة 2.5 مليون سنويًا، كما لا يقاسمه النادي في دخله من العقود الإعلانية التي يؤدّيها.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات