Atwasat

الجزائري البلايلي يُنهي أزمته مع الترجي التونسي

تونس - الوكالات الثلاثاء 25 مارس 2014, 10:57 مساء
WTV_Frequency

انتهت أزمة لاعب الوسط الجزائري يوسف البلايلي مع إدارة الترجي التونسي؛ حيث بدأ اللاعب المنقطع عن التدريبات منذ فترة طويلة في الخضوع لتدريبات تأهيلية قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه.

ودخل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا دخل في خلاف مع النادي بشأن تاريخ انتهاء التعاقد بين الطرفين ليبتعد فترة طويلة عن الفريق.
وقال الترجي بموقعه على الإنترنت: "بعد الإجراءات التي اتخذتها اللجنة القانونيّة للنادي استأنف يوسف البلايلي التدريبات بخضوعه لبرنامج خاص قبل أن يصبح على ذمة الجهاز الفني للفريق".

وصرّح البلايلي في وقت سابق أن ارتباطه مع الترجي ينتهي في 30 يونيو المقبل، لكنّ النادي أكّد أن عقد اللاعب الجزائري مستمر حتى 2015.
وفسّر رياض التويتي المسؤول القانوني للترجي في ذلك الوقت موقف اللاعب قائلاً: "ينص عقد البلايلي الذي وقّعه قبل عامين أنه في حال عزم اللاعب ترك الفريق في يونيو 2014 يجب عليه إبلاغ النادي بخطاب رسمي قبل نهاية ديسمبر 2013".

وأضاف: "وفي حال لم يعلم بذلك يبقى مرتبطًا بشكل تلقائي مع النادي حتى 30 يونيو 2015". وتابع: "إدارة النادي لم يصلها أي خطاب من اللاعب يعبّر فيه عن نيته ترك الفريق في نهاية الموسم لذلك سيستمر ارتباطه حتى 2015".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات